التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
محليات

الأخوة الاردنية الأذرية في الأعيان تلتقي سفير اذربيجان

الأخوة الاردنية الأذرية في الأعيان تلتقي سفير اذربيجان
الأنباط -
التقت لجنة الأخوة الاردنية - الأذرية في مجلس الأعيان خلال احتماع عقدته اليوم الخميس برئاسة مساعد رئيس المجلس العين مفلح الرحيمي سفير جمهورية أذربيجان لدى المملكة ايلدار سليموف.
وجرىى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها والبناء عليها في مختلف المجالات سيما البرلمانية.
وأشاد الرحيمي بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات بين البلدين الصديقين خصوصا في الجوانب الاقتصادية والسياسية بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني والسعي لمواصلة العمل والتعاون من أجل الارتقاء بها إلى مستويات افضل وبما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.
من جهته أشاد السفير الأذري بالدور الكبير والفاعل الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني من أجل إحلال الأمن والاستقرار في المنطقة، مؤكدا اهتمام بلاده بتطوير العلاقات مع الأردن، كما أشاد بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
وحضر اللقاء كل من الأعيان احمد علي العبادي، محمد يوسف الملكاوي، عيسى حيدر مراد، مروان القطيشات، وماجد خليفة المقابلة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير