التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
محليات

بنك الملابس المتنقل عند الأهل في الجفر..

بنك الملابس المتنقل عند الأهل في الجفر
الأنباط -
انطلقت حملة "بنك الملابس المتنقل” عند الأهل في بلدة الجفر محافظة معان، بتنظيم من مبادرة مسار الخير وجمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية وبالتعاون ودعم جمعية رواد الخير ومبادرة "يلزمنا ما لايلزمكم"

وقال منسق حملة بنك الملابس المتنقل بشار الترك على اهمية هذه الحملة التي تم اطلاقها في الجفر البادية الجنوبية والتي تضاف للحملات التي تنفذ في عدد من مناطق المملكة لخدمة الاسر الفقيرة والمحتاجة .

وبين مؤسس مسار الخير محمد القرالة بان حملة بنك الملابس المتنقل احدى مبادرات المسار ، وتقوم على أهل الخير والداعمين في وطننا الحبيب، من شانها خدمة المجتمعات في مناطق مختلفة من المملكة.

واضاف القرالة بان بنك الملابس المتنقل يوفر الملابس للاسر العفيفة  في مناطق سكناهم لتخفيف المعاناه المالية على بعض الاسر.

وقالت رئيس جمعية بذور العطاء للأيتام الخيرية دلال عباد بان بنك الملابس المتنقل يجوب معظم مناطق المملكة وخصوصا المناطق التي لا تصلها المبادرات وتبعد مسافات طويلة عن العاصمة عمان.

واشادت عباد على التعاون مع رواد ومسار الخير  لدعم بنك الملابس المتنقل للوصول الى المناطق القل حظا واشد فقرا ورسم البسمة على وجوه الاسر والاهل في تلك المناطق .

وعبرت رئيسة "جمعية السلام لتنمية البادية” سناء المراعية مستضيفة الحملة  عن شكرها لمسار وراود الخير وبذور العطاء ومبادرة "يلزمنا ما لايلزمكم" ومنسق الحملة "بشار الترك”،  لوصولهم منطقة الجفر وخدمة اهلها. .

رشا ابو تايه وسعود ابو تايه  ممثلين جمعية رواد الخير ، عبروا عن سعادتهم  والمتطوعات من اهالي الجفر لمشاركتهم  على مدار يومين في تجهيز الملابس والمستلزمات وتنظيم الحملة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير