التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
محليات

وزير البيئة....يلتقي رئيس وأعضاء مجلس محافظة العاصمة

وزير البيئةيلتقي رئيس وأعضاء مجلس محافظة العاصمة
الأنباط -
التقى وزير البيئة الدكتور معاويه الردايده اليوم الثلاثاء 30/8/2022 ، رئيس مجلس محافظة العاصمة وأعضاء لجنة البيئة والصحة في مجلس المحافظة.
وأكد الردايده ...خلال اللقاء على أهمية بناء الشراكات مع كافة الجهات المعنية بالعمل البيئي والمجتمعي وتحديدا مجالس المحافظات ، لما لها من دور فاعل وشمولي في تنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين وحسب الأهمية والبيئية جزءا أساسيا منها..
وبين الردايده... أن الوزارة تعمل على توسيع مساحات المتنزهات البيئة لما لها من أثر إيجابي ينعكس على المجتمع من الجانب الاستثماري والاجتماعي، وتؤدي خدمة كبيرة في تقارب المواطن مع الغابات والبيئة بشكل عام....مشيرا إلى ضرورة تسريع سبل التعاون مع مجلس محافظة العاصمة، وبما يؤسس لبناء شراكة حقيقية قادرة على وضع وتنفيذ برامج تنموية بيئية مستدامة ، تعود بالنفع والفائدة على جميع أبناء محافظة العاصمة .
من جانبه...ثمن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات، الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة البيئة لإدامة سبل التعاون المشترك مع مجالس اللامركزية ، وصولاً لتحقيق المتغير التنموي والخدمي المنشود ، فق رؤى وتطلعات وطنية مستدامة في مجال حماية البيئة وتحديدا فيما يتعلق بإنشاء المتنزهات الوطنية والحدائق العامة وزراعة الأشجار وبما يتناسب وطبيعة المنطقة ... مؤكدا العبداللات.. على أهمية الدور الذي تقوم به وزارة البيئة في مجال البرامج التوعوية لطلبة المدارس في العديد من المواضيع ، وخاصة ما يتعلق بإدارة النفايات وإعادة تدويرها والاستفادة منها ، وترشيد استهلاك الطاقة والمياه...
وفي نهاية اللقاء...تم التأكيد على تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارة ومجلس المحافظة ، للوقوف على أهم وأبرز الأولويات الخاصة بالمشاريع البيئية المستقبلية المشتركة
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير