التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
محليات

وفد من الاتحاد التعاوني العربي يزور جمعية كفرسوم لمنتجي الرمان

وفد من الاتحاد التعاوني العربي يزور جمعية كفرسوم لمنتجي الرمان
الأنباط -
زار وفد من الاتحاد التعاوني العربي اليوم الثلاثاء، جمعية كفرسوم التعاونية الزراعية لمنتجي الرمان في بلدة كفرسوم في محافظة إربد، للإطلاع على التجارب التعاونية الناجحة في الأردن، والاستفادة من الخبرات الأردنية في العمل التعاوني .
وقدم رئيس جمعية كفرسوم التعاونية الزراعية لمنتجي الرمان المهندس عاهد عبيدات نبذة عن نشأة الجمعية وتطورها، والمشاريع التي نفذتها الجمعية وعن أهم المنتجات الطبيعية التي تم تصنيعها في الجمعية خاصة المنتجات المتعلقة بثمار الرمان.
بدورهم أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما وصلت إليه الجمعية من مستوى متقدم في الإدارة وشبكة العلاقات الواسعة التي تتمتع بها الجمعية.
يشار إلى أن الوفد قد ضم مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبد الفتاح الشلبي، الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الإتحاد التعاوني العربي، اللواء أحمد فؤاد رئيس الاتحاد التعاوني المصري، هشام عبد الغفار من الاتحاد التعاوني المصري، رئيس الاتحاد التعاوني الفلسطيني المهندس أكرم المستريحي وجمال خورشيد من الإتحاد التعاوني الفلسطيني.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير