التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
محليات

جباكو :- اتفاقية تصدير 700 طن من الفلفل للأسواق الأوروبية

جباكو - اتفاقية تصدير 700 طن من الفلفل للأسواق الأوروبية
الأنباط -

بودابست. وقعت الشركة الأردنية الفلسطينيه لتسويق المنتجات الزراعية (جباكو) اتفاقيتها الثانيه لتوريد الفلفل إلى الأسواق الأوروبية في فصل الشتاء القادم، حيث وقع مدير عام الشركة الأردنية الفلسطينيه لتسويق المنتجات الزراعية السيد علاء الدين أبو الخير الاتفاقية مع شركة هايبرد فروت لتصدير700 طن من الفلفل بمختلف أنواعه ، وحسب المواصفات الفنيه الاوروبيه عالية الجوده والتي تنتهجها إدارة الشركة ، و يأتي توقيع هذه الاتفاقية امتداداً للنهج الذي انتهجته الشركه في انفتاحها على الأسواق العالمية بشكل عام والأوروبية بشكل خاص لتصدير المنتجات الزراعية .

وأضاف أبوالخير أن ذلك الجهد يأتي تطبيقأ للروئ والسياسات التي اعتمدتها الهيئه العامه ومجلس الإدارة للشركه الاردنيه الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية للتقدم بالشركه والتواصل مع الأسواق الخارجية وصولا الى زراعات تعاقدية مع المزارعين .

و يذكر أن الشركه الاردنيه الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية تعمل على تطوير الخطة الزراعية الخاصة بالتصدير وتأهيل المزارعين وتوعيتهم وتوجيههم حول المنتجات الزراعية ذات الجوده العالميه العاليه والمشاركة في المعارض العالميه للترويج لكافة المنتجات الزراعية .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير