التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
محليات

مستشفى الجامعة يحصل على شهادة الاعتماد الدولية لإدارة سلامة الغذاء

مستشفى الجامعة يحصل على شهادة الاعتماد الدولية لإدارة سلامة الغذاء
الأنباط -
حصل مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة الاعتماد الدولية لنظام إدارة سلامة الغذاء (ISO 2200:2018) عن العام 2022 لمدة 3 سنوات.
وبحسب بيان المستشفى اليوم الثلاثاء، يأتي ذلك بعد الانتهاء من مراحل تأهيل المستشفى وتطبيقه مجموعة من المعايير الرئيسية والفرعية الدقيقة التي تسعى إلى ضمان سلامة الغذاء في مراحل السلسلة الغذائية كافة حسب نموذج الاعتماد الكندي.
وهنأ مدير عام المستشفى، الدكتور جمال ملحم، طاقم المستشفى والكوادر العاملة فيه بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الجهود الجماعية كان لها الإسهام الأكبر في تحقيق هذا المُنجز، الذي يُضاف إلى مجموعة من الإنجازات في مجال الجودة في خدمة المريض على جميع المستويات والصُّعُد.
وأكد حرص المستشفى على المشاركة الدوريّة والدائمة في المشاريع التي تسعى إلى ترسيخ الجودة المؤسسية.
وتسلّم ملحم شهادة الاعتماد من المدير التنفيذي للجهة المانحة الدولية لخدمات الآيزو (Intlco)، المهندس كرم ملكاوي، بحضور نائب المدير العام للشؤون الإدارية الدكتور محمود المصطفى، ومدير دائرة الخدمات الفندقية عادل النصيرات، ومساعد مدير مكتب الجودة ومراقبة النوعية ذهبية عبد الجواد.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير