التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" %8.3 نسبة الاقتراع حتى 11:40 ظهرًا (تحديث مستمر) جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا ارتفاع حصيلة ضحايا اعصار "ياجي" في فيتنام إلى 63 40 شهيدا وعشرات الجرحى والمفقودين بمجزرة يرتكبها الاحتلال في مواصي خانيونس 26 مركز اقتراع تفتح أبوابها في العقبة أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الجمعة الصفدي يعقد الثلاثاء لقاءات ثنائية مع وزراء الخارجية العرب ‫ما هو اضطراب نهم الطعام؟
محليات

ورشة حول الخطة التنفيذية لاستراتيجية الاتصال بقضايا الصحة الجنسية والإنجابية

ورشة حول الخطة التنفيذية لاستراتيجية الاتصال بقضايا الصحة الجنسية والإنجابية
الأنباط -
نظم المجلس الأعلى للسكان، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل حول إعداد الخطة التنفيذية لاستراتيجية الاتصال بقضايا الصحة الجنسية والإنجابية (شير نت الأردن) لعام 2023.
وقالت مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للسكان، رانيا العبادي، إن شير نت الأردن هي منصة معرفة حول الصحة الجنسية والإنجابية تركز على إنتاج المعرفة الخاصة بالدراسات والأدلة العلمية المعنية بهذا المجال، للاستناد عليها في اقتراح السياسات الخاصة بالصحة الإنجابية والجنسية.
وأكدت أن نشر هذه المعرفة يتطلب جهودا من المؤسسات المختلفة، سواء المقدِّمة للخدمات أو الإعلامية أو المنتجة للمعارف المتعلقة بالصحة الإنجابية، لرفع الوعي وكسب التأييد في هذه القضايا.
وعرضت مديرة وحدة الإعلام والاتصال في المجلس، عطاف الحديد، من جهتها، لاستراتيجية الاتصال الخاصة بقضايا الصحة الجنسية والإنجابية (شير نت الأردن) للأعوام 2022-2024، والتي تتناول أهداف الاستراتيجية وأهم التحديات، والقيم والمبادئ التي تقوم عليها، بالإضافة إلى خطة الاتصال وأدوار الشركاء ومنهجية المتابعة والتقييم.
وفي هذا السياق، جرى تقسيم المشاركين في الورشة إلى مجموعات عمل، أشرف عليها الخبير بقضايا الصحة الجنسية والإنجابية، الدكتور إبراهيم عقل، والذي قدم بدوره موجزا عن الخطة وآلية العمل مع المشاركين، لتقديم ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول الخطة ومناقشتها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير