%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
محليات

بيان صحفي من شركة"كريت تك" للإنتاج والتسويق الفني - الشركة المنظمة لحفل الفنان سيف نبيل

بيان صحفي من شركةكريت تك للإنتاج والتسويق الفني - الشركة المنظمة لحفل الفنان سيف نبيل
الأنباط -
نحن شركة "كريت تك" للإنتاج والتسويق الفني - الشركة المنظمة لحفل الفنان سيف نبيل - الذي كان من المفترض إحياؤه الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 26/8/2022 في نادي "ديونز كلوب" عمان. وحرصًا منا على محبة الجمهور الأردني العزيز نبين لكم الآتي:
قمنا نحن شركة "كريت تك"، بوصفنا الجهة المنظمة لحفل الفنان سيف نبيل، محور الحديث، بالواجبات الموكلة إلينا كافة؛ من تنظيم الحفل على أكمل وجه، ليعكس القيم الأردنية بمستوياتها المختلفة.
من الجدير بالتأكيد أن شركة "كريت تك" هي الجهة المنظمة للحفل، وليست المتعهد. ونؤكد أن ما وقع من خلل وإخلال بالعقود المبرمة، قام به متعهد الحفل، وأن تعثر هذا المتعهد اتضح بشكل جلي حينما لم يلتزم المتعهد بدفع ما علية من مستحقات.
وشركة "كريت تك" كجهة منظمة لحفل الفنان سيف نبيل تحتفظ بحقها في إجراء ما يلزم لضمان حقوق جميع الرعاة والشركاء والحجوزات، وسوف تقوم باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتصويب الأوضاع، والمطالبة بجميع الحقوق المترتبة للجميع بما في ذلك حقوق الشركة .
ونود التأكيد أنه لم يقع أي تقصير من قبل الفنان سيف نبيل والطاقم الإداري والفني الخاص به، إذ أنه التزم بالقدوم الى المملكة الأردنية الهاشمية، بالرغم من أنه لم يستلم المبلغ المستحق والمتفق علية مع المتعهد، والاستعداد للصعود إلى المسرح، لكن للأسف التعثر المالي من قبل المتعهد بالالتزامات المترتبة عليه وفق العقود المبرمة مع الشركة قد تسبب بعدم الالتزام مع نادي "ديونز كلوب" عمان، والفنانين كافة، والجهات الأخرى، مما دفع إدارة النادي لإغلاق الأبواب، ما أدى بالتالي إلى عدم اكمال الترتيبات داخل الموقع.

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير
شركة كريت تك للانتاج والتسويق الفني
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير