%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
محليات

طب العلوم والتكنولوجيا تحصل على الاعتمادية الدولية الفيدرالية

طب العلوم والتكنولوجيا تحصل على الاعتمادية الدولية الفيدرالية
الأنباط -
 حصلت كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا على الاعتمادية الدولية الفيدرالية للتعليم الطبي لبرنامج البكالوريوس "دكتور في الطب" لمدة أربع سنوات، والتي تمنح من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وقال رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم إنه بموجب هذا الاعتماد سيكون خريجو كلية الطب في الجامعة معتمدين من قبل الفدرالية الدولية للتعليم الطبي، مؤكدا أن حالة الاعتراف هي مقياس جودة للتعليم الطبي في الكليات المعتمدة وفقا لأفضل المعايير والممارسات العالمية، وبذلك تكون كلية الطب حققت إنجازا في مجال تحقيق المعايير الدولية من قبل اللجان المعتمدة.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل جهود الكوادر الأكاديمية والإدارية في كلية الطب الذين وفروا المتطلبات الأساسية اللازمة لتحقيق معايير الجودة العالمية، وهو مؤشر على المستوى المتميز الذي وصلت إليه الجامعة بشكل عام وكلية الطب بشكل خاص.
من جانبه، أكد عميد كلية الطب في الجامعة الدكتور نائل عبيدات أن حصول الكلية على شهادة الاعتراف الدولي إنجاز للجامعة، ويعزز مكانتها على الخريطة العالمية والمحلية، وسيحقق نقلة نوعية في مستوى خريجي كليات الطب والاعتراف بخريجي المؤسسات الطبية المعتمدة من الهيئة خارجيا سواء عند استكمال دراستهم العليا والاختصاص العالي أو التقدم للحصول على فرص عمل إقليمية ودولية.
يذكر أن الاعتمادية الدولية الفيدرالية للتعليم الطبي يقع مقرها في المملكة المتحدة، وتعد من أهم الجهات الرسمية لاعتماد مؤسسات التعليم العالي الطبية بالعالم.
من جهة ثانية، أصدرت الجامعة العدد الأول من المجلة الأردنية لأبحاث التمريض، المدعومة من صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وتضمن العدد تسع أوراق علمية محكمة تحاكي آخر ما توصلت إليه أبحاث التمريض وطنيا وعالميا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير