%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
محليات

المعونة: تسليم دعم المحروقات للمنتفعين من برامج الصندوق الأسبوع الحالي

المعونة تسليم دعم المحروقات للمنتفعين من برامج الصندوق الأسبوع الحالي
الأنباط -
قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة الدكتور برق الضمور، إن الصندوق سيحول خلال الأسبوع الحالي، مخصصات دعم المحروقات، للمنتفعين من برامج الصندوق عن شهري تموز وآب.
وأضاف الضمور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إن عدد الأسر التي ستستفيد من دعم المحروقات بلغ نحو 216 ألف أسرة، وهي الأسر المنتفعة من برنامجي المعونات الشهرية المتكررة، وبرنامج الدعم النقدي الموحد، حيث سيم تحويل مخصصاتهم عبر الحسابات البنكية أو المحافظ الإلكترونية الخاصة بالمنتفعين.
وبين أن الأسرة المكونة من فرد أو فردين ستحصل على 8 دنانير، والأسرة المكونة من 3 إلى 4 أفراد ستحصل على 11 دينارا، والمكونة من 5 أفراد فأكثر 14 دينارا.
وأوضح أن الدعم النقدي الحكومي المخصص لارتفاع أسعار المحروقات، سيتم توزيعه لمدة 6 أشهر، لتشمل أشهر تموز وآب وأيلول وتشرين الأول وتشرين الثاني وكانون الأول، وبمبلغ إجمالي قيمته نحو 16 مليون دينار. وكانت الحكومة أعلنت في 16 حزيران الماضي، عن تخصيص 30 مليون دينار لدعم الأسر المنتفعة من برامج صندوق المعونة الوطنية وصندوق الطالب الفقير ووسائط النقل العام، بهدف التخفيف من آثار ارتفاع أسعار المحروقات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير