%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
محليات

2مليون و200 الف طالب يلتحقون بمدارسهم الأربعاء

2مليون و200 الف طالب يلتحقون بمدارسهم الأربعاء
الأنباط -

المساعفة لـ" الانباط" : انتقال الطلبة من "الخاصة" إلى الحكومية " مستمر 
الانباط – شذى حتامله 
قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم احمد مساعفة ان نحو مليونين ومائتي الف طالب يتوجهون الى مدارسهم اعتبارا من بداية العام الدراسي الواقع يوم الاربعاء المقبل 
بعد ان انهت الوزارة كافة الاستعدادات المتعلقة ببدء العام الدراسي من اثاث ولوازم وترتيبات اخرى .
واضاف في حديث خاص ل"الانباط"  ان الكادر التعليمي في مختلف مدارس المملكة باشر الدوام اعتبارا من الاسبوع الماضي لتجهيز الخطط المدرسية وبرامج الحصص الاسبوعية وتوزيع اللجان على المعلمين. 
واشار المساعفة إلى أن توزيع الكتب المدرسية على الطلبة سيكون يومي الاربعاء والخميس وفق ترتيبات تعدها ادارات المدارس لافتا إلى أن  كل مدرسة اعدت خططها استعدادا للعام الدراسي الجديد .
 وبين أن عملية قبول وانتقال الطلبة من المدارس الخاصة للحكومية مستمرة و تنتهي في الاسبوع الرابع من بدء العام الدراسي. 
ولفت المساعفه إلى أن الوزارة عممت الاجراءات الصحية الواجب اتباعها خلال العام الدراسي الجديد  بالاضافة إلى  اسس التعين على حساب التعليم الاضافي كما قامت الوزراة باعلان تعميم على المديريات للتواصل مع المعلمين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير