%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
محليات

الأردنية للمناطق الحرة تبحث والسفير السوداني التعاون المشترك

الأردنية للمناطق الحرة تبحث والسفير السوداني التعاون المشترك
الأنباط - بحث مدير ترويج الاستثمار والإعلام والاتصال بالمجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية أمجد الوديان، وسفير جمهورية السودان أنور فضل الله توثيق الطلبات الخاصة بالتعاون والتكامل الاقتصادي المشترك من خلال التوأمة بين المناطق الحرة الأردنية والمناطق الحرة السودانية.
كما بحث الجانبان امس على هامش فعاليات المعرض العربي (1ST Arab Expo. 2022) في يومه الرابع بحضور ممثلين عن شركة المناطق الحرة السودانية إمكانية تخصيص مستودع للمعدات والمستلزمات الطبية لجمهورية السودان في المنطقة الحرة بمطار الملكة علياء الدولي.
وتطرق الوديان والسفير فضل الله إلى إمكانية تطوير وتفعيل مذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين وإمكانية تأسيس استثمار مشترك في جمهورية السودان، واعتماد المناطق الحرة الأردنية كمركز تدريب معتمد في مجال المناطق الحرة في كافة إجراءاتها التنظيمية، وتهيئة البيئة الاستثمارية الجاذبة، والترويج للفرص الاستثمارية الزراعية في السودان في ظل أزمة الغذاء العالمية لتحقيق التكامل الغذائي.
وأعرب الوديان عن تقدير رئيس مجلس الإدارة الدكتور خلف الهميسات ومدير عام المناطق الحرة عبدالحميد غرايبة لاهتمام السفير فضل الله بتوثيق العلاقات والروابط الأخوية بين المناطق الحرة الأردنية والسودانية لما فيه من تعزيز ودعم لأواصر التعاون المشترك والتكامل الاقتصادي العربي.
من جهته عبر السفير السوداني خلال اللقاء عن شكره وامتنانه لحفاوة الاستقبال، مبديا إعجابه بالتميز في تحضير وتنظيم المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية ومشاركتها في المعرض.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير