%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
محليات

السفارة الصينية في عمان تحدث سياسة التأشيرات للأجانب المسافرين إلى الصين

السفارة الصينية في عمان تحدث سياسة التأشيرات  للأجانب المسافرين إلى الصين
الأنباط -
في ضوء الوضع الوبائي العالمي المتغير ، ومن أجل تسهيل الرحلات الضرورية عبر الحدود ، قامت السفارة الصينية في الأردن بتحديث سياسة التأشيرة للمواطنين الأجانب المسافرين إلى الصين اعتبارًا من 21 يونيو 2022 على النحو التالي 

 1. نطاق الخدمة

 (1) الرعايا الأجانب وأفراد الأسرة المرافقون الذين يشاركون في أنشطة دبلوماسية أو رسمية في الصين أو يستوفون شروط تأشيرة المجاملة.

 (2) الرعايا الأجانب وأفراد الأسرة المرافقون المتجهون إلى الصين لإعادة فتح الأعمال "الاقتصاد الأساسي ، والتجارة ، والتعليم ، والتكنولوجيا ، والأعمال التجارية الرياضية ، بما في ذلك الإقامة أو الزيارات".

 (3) أفراد الأسرة الأزواج والآباء وأولياء الأمور والأطفال وأزواج الأطفال والأشقاء والأجداد والأحفاد من المواطنين الصينيين والأجانب الحاصلين على تصاريح إقامة دائمة صينية للم شمل الأسرة أو زيارة الأقارب.

 (4) رعايا أجانب يسافرون إلى الصين لأسباب إنسانية ، مثل حضور جنازة وزيارة أفراد الأسرة المصابين بمرض خطير.

 (5) الرعايا الأجانب (بما في ذلك الأزواج المرافقون والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا) المؤهلين للحصول على تأشيرة (R) للمواهب عالية المستوى.

 (6) رعايا أجانب آخرون بإذن صريح من السلطات الصينية المختصة.

 ملاحظة: طلبات التأشيرات الخاصة بالسياحة والعلاج الطبي والأغراض الخاصة الأخرى تظل معلقة مؤقتًا.

 2. إجراءات التقديم

 (1) يُطلب من المتقدمين للحصول على تأشيرة تسجيل الدخول على https://cova.mfa.gov.cn وتعبئة نموذج طلب التأشيرة عبر الإنترنت.  بعد إكمال النموذج عبر الإنترنت ، يمكنك إدخال واجهة موعد التأشيرة بالنقر فوق الزر "بدء حجز موعد" ، أو تسجيل الدخول إلى https://avas.mfa.gov.cn ، وإدخال معلومات الاتصال الخاصة بك ومعرف التطبيق لإجراء  موعد.  يتعين على المتقدمين تقديم جوازات السفر وغيرها من المستندات المطلوبة إلى السفارة الصينية مع نموذج طلب التأشيرة عبر الإنترنت الكامل والمطبوع والموقع وفقًا للموعد المحدد.

 (2) لا يحتاج حاملو جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة وكذلك أولئك الذين يتقدمون للحصول على تأشيرات دبلوماسية أو رسمية إلى تحديد موعد.  ومع ذلك ، يتعين على المتقدمين ملء وطباعة نموذج الطلب الكامل عبر الإنترنت وفقًا للمتطلبات المذكورة أعلاه.  يمكن للمتقدمين تقديم الطلبات مباشرة إلى السفارة الصينية.

 3. التعليمات ذات الصلة

 (1) يرجى تحضير المواد التالية قبل تقديم طلبك:

 - نموذج طلب تأشيرة جمهورية الصين الشعبية

 - صفحة تأكيد طلب التأشيرة عبر الإنترنت

 - جواز السفر الأصلي ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل ، مع صفحتين فارغتين أو أكثر من صفحات التأشيرة الفارغة ، ونسخة من الصفحات ذات الصلة من جواز السفر (الملف الشخصي ، والتأشيرات الصينية الحديثة)

 - جوازات السفر القديمة المستخدمة في غضون 5 سنوات ونسخة من الصفحات ذات الصلة من جوازات السفر.

 - شهادة التطعيم COVID-19

 - المواد الضرورية الأخرى التي تطلبها السفارة الصينية

 (2) يجب تطعيم الرعايا الأجانب بلقاحات COVID-19 المعتمدة من الصين أو منظمة الصحة العالمية.  لن نجعل مثل هذه المتطلبات لأولئك الذين لا يمكن تطعيمهم بسبب الحد من العمر أو لأسباب جسدية.  يجب على الأشخاص المذكورين هنا تقديم المواد الاستدلالية مع المواد الضرورية الأخرى.

 (3) يجب على الرعايا الأجانب المتجهين إلى الصين للعمل تقديم خطاب إشعار تصريح عمل أجنبي في جمهورية الصين الشعبية.  لم تعد هناك حاجة إلى خطاب الدعوة الرسمي.

 (4) يجب على الرعايا الأجانب الذين يذهبون إلى الصين من أجل الاقتصاد الأساسي ، والتجارة ، والتعليم ، والتكنولوجيا ، والرياضة ، والزيارات الثقافية تقديم خطاب دعوة صادر عن الأجهزة المركزية والحكومية في الصين ، وإدارات الشؤون الخارجية والتجارة بالمقاطعة ، والشركات المركزية ، وإدارات الشؤون الخارجية المؤهلة بالبلدية.  الحكومات الشعبية.

 (5) يمكن لأفراد الأسرة المرافقين من الرعايا الأجانب المتجهين إلى الصين لإعادة فتح الأعمال التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زائر مع إثبات القرابة.  لم تعد هناك حاجة لخطاب الدعوة الرسمي لأفراد الأسرة المرافقين.

 (6) يجب على أفراد الأسرة من المواطنين الصينيين أو الأجانب الحاصلين على تصريح إقامة دائمة في الصين للذهاب إلى الصين للم شمل الأسرة أو زيارة الأقارب ، تقديم دليل على العلاقة الأسرية (مثل شهادة الزواج أو شهادة الميلاد أو شهادة القرابة الموثقة وما إلى ذلك).
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير