%14.4 نسبة الاقتراع حتى الثانية مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها افتتاح الدورة 79 للجمعية العامة اليوم المحترف النيجيري أمادو موتاري يلتحق بالفيصلي مادبا: إقبال على الصناديق ونسبة الاقتراع 7.5 % حتى الساعة 10 صباحا اليابان ترحب بمشاركة الاردن في معرض اكسبو أوساكا 2025 اربد الأولى الأكثر أصواتًا ومعان النسبة الأكبر حتى الـ9:30 صباحًا وفيات الثلاثاء 10-9-2024 المستقلة للانتخاب: 146599 عدد المقترعين لغاية الـ 9 صباحا
محليات

الهيئة توافق على طلب ترخيص حزب النهج الجديد

الهيئة توافق على طلب ترخيص حزب النهج الجديد
الأنباط -
الانباط - مريم القاسم
وافقت الهيئة المستقلة للانتخاب على طلب ترخيص حزب النهج الجديد كاول حزب اردني يحصل على موافقة الترخيص وفقا لتصويب الاوضاع . 
وقال امين عام حزب النهج الجديد الدكتور فوزان الكايد ان هذه الخطوة بمثابة مرحلة جديدة للعمل الحزبي ، واثبات ان هناك ارادة حقيقية للاصلاح السياسي والحزبي ، واضاف اننا كاحزاب نحتاج لوقت من اجل التوعية والتمكين السياسي لفئة الشباب على وجه الخصوص ودخول الاحزاب في قلب مؤسسات المجتمع المدني والنشاطات الجامعية والجامعات .
 واوضح ان المرحلة القادمة هي بعد المؤتمر العام والانتهاء من اجراءات الانتخابات الداخلية حسب نظام الحزب ، حيث سيتم الاعلان عن رؤيا الاردن 2022 نهضة شباب وعن رؤيا سياسية اقتصادية اجتماعية ثقافية تعليمية صحية وغيرها من المجالات بالضافة الى انشطة تخص الجامعات والشباب ، وعقد اتفاقيات مع اكثر من جهة من ضمنهم وزارة الشؤؤن السياسية وبعض الجامعات الاردنية حتى تحذو حذو الجامعة الاردنية في برنامج دبلوم نهج شبابي الذي يقوده الحزب .
واضاف الكايد انه سيكون لدى الحزب انشطة من شمال المملكة الى جنوبها خلال هذا العام وحتى منتصف العام القادم ، حيث سيكون هناك جولة تسويقية ترويجية تحضيرية للحزب حتى يشكل ما يسمى بالتيار السياسي الجامع لقوى سياسية عدة .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير