23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة 20% نسبة الاقتراع حتى الرابعة وعدد المقترعين يتجاوز المليون (تحديث مستمر) تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها
محليات

الحكمة وأدالفو توقعان اتفاقية لتسويق علاج التهاب الأنف التحسسي

الحكمة وأدالفو توقعان اتفاقية لتسويق علاج التهاب الأنف التحسسي
الأنباط -
أعلنت مجموعة الحكمة، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، عن اتفاقية ترخيص حصرية مع شركة "أدالفو" لتسويق بخاخ للأنف يستخدم لعلاج التهاب الأنف التحسسي، وهو مرض تنفسي منتشر بشكل متزايد ويعرف بالحساسية الأنفية.
وقالت المجموعة في بيان صحفي اليوم الخميس، إن اتفاقية الترخيص والتوريد الحصرية مع أدالفو تعزز محفظة شركة الحكمة في مجال أدوية الأمراض التنفسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأثبت الدواء، المرخص والمعتمد، فعاليته وأمانه لعلاج مرضى التهاب الأنف التحسسي، بالإضافة إلى قدرته في مساعدة العديد من المرضى على كبح الأعراض التي يعانون منها، مع خصائص متميزة في التأثير بشكل أسرع وآثار جانبية أقل.
وتشمل الاتفاقية الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى شركة الحكمة ، مازن دروزة، إن الاتفاقية الجديدة مع شركة "أدالفو" تأتي في إطار استراتيجية "الحكمة" الرامية إلى تقديم منتجات متنوعة وعالية القيمة، إلى جانب ترسيخ حضورنا التجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
الرئيس التنفيذي لشركة "أدالفو" أنيل أوكاي، قال إن عقد شراكة مع الحكمة، التي تمتلك سجلاً مميزاً في مجال ابتكار الأدوية عالية الجودة وجعلها في متناول من يحتاجون إليها، يسرّع نمونا على المستوى الدولي، ويؤكد قدرتنا على تقديم منتجات متميزة وعالية القيمة إلى السوق، إلى جانب توسيع نطاق وصول منتجاتنا للحساسية والجهاز التنفسي إلى أسواق جديدة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير