دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
شباب وجامعات

جدارا تقدم منحة دراسية في الصيدلة لطالبة سورية

{clean_title}
الأنباط -
قدمت جامعة جدارا منحة دراسية كاملة في تخصص الصيدلة للطالبة السورية شهد قطيش الحاصلة على معدل 99.1 بالمئة في الثانوية العامة الأردنية.
وأكد عبيدات، خلال لقائه اليوم الأربعاء، الطالبة قطيش وولي أمرها، وبحضور مساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعتماد والجودة المنسق العام الجامعة علاء المراشدة، أن الجامعة تسعى لنشر مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع.
وعبّر عن فخره بحصول قطيش على هذا المعدل واختيارها جامعة جدارا لإكمال مسيرتها التعليمية في تخصص الصيدلة، داعيا الطلبة إلى اختيار الدراسة في الجامعة بتخصصات فريدة ونوعية والاستفادة من الخصومات والحوافز التشجيعية الممنوحة.
وأشار إلى أن الجامعة تقدم منحة كاملة لكل طالب حاصل على الثانوية العامة الأردنية، والحاصل على معدل 99 فما فوق و 50 بالمئة لكل طالب حاصل على معدل من 90 بالمئة إلى 95 بالمئة، و20 بالمئة للحاصل على معدل 85 إلى 90بالمئة، و10بالمئة للحاصلين على معدل من 80 إلى 85 في جميع تخصصات الجامعة.
من جانبها، أعربت قطيش عن سعادتها بالانتساب لجامعة جدارا التي لا تفرق بين طلبتها من جميع الجنسيات وتمنحهم الحوافز نفسها، متمنية من الطلاب من الجالية السورية المبادرة إلى التسجيل في الجامعة نظرا لسمعتها العلمية الطيبة والمتميزة.
--(بترا)