23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة 20% نسبة الاقتراع حتى الرابعة وعدد المقترعين يتجاوز المليون (تحديث مستمر) تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها
محليات

الأردن يستقبل السبت المقبل أطول كتلة حارة بالصيف

الأردن يستقبل السبت المقبل أطول كتلة حارة بالصيف
الأنباط - كشف مدير إدارة الأرصاد الجوية السيد رائد رافد آل خطاب، عن اقتراب كتلة هوائية حارة مصاحبة مع امتداد المنخفض الموسمي الحراري إلى المملكة.

وقال آل خطاب، في بيان له اليوم الثلاثاء، إنه من المتوقع أن تؤثر الكتلة على المملكة يوم السبت القادم لترفع درجات الحرارة عن معدلاتها الاعتيادية، بحيث تسود الأجواء الحارة الى الحارة جدا في مختلف مناطق المملكة.

وأضاف، أن الكتلة الحارة قد تستمر الى الأيام الأولى من شهر أيلول مع الإشارة إلى أن درجات الحرارة قد تصل في العاصمة عمان والمناطق الداخلية مع بداية الأسبوع القادم ما بين 38-39 درجة مئوية وقد تلامس 40 درجة مئوية، بينما يتوقع أن تصل مناطق البادية والاغوار ما بين 42-44 درجة مئوية.

ولفت إلى أنه بحسب ما تم مراقبته لهذه الموجة الحارة انها سوف تكون أطول موجة حارة تؤثر على المملكة هذا الصيف والتي قد تمتد الى الأسبوع.

وأكد ال خطاب لضرورة متابعة التحديثات وما يطرأ على التغيرات على الطقس عبر موقع إدارة الأرصاد الجوية www.jmd.gov.jo على شبكة الأنترنت أو على صفحات التواصل الاجتماعي FACEBOOK أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وأيضا على رقم 4916191 ، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير