23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة 20% نسبة الاقتراع حتى الرابعة وعدد المقترعين يتجاوز المليون (تحديث مستمر) تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها
محليات

الأكاديمية الملكية لفنون الطهي تفتتح قاعة بقسم خدمة الغرف

الأكاديمية الملكية لفنون الطهي تفتتح قاعة بقسم خدمة الغرف
الأنباط - افتتحت الأكاديمية الملكية لفنون الطهي قاعة في قسم خدمة الغرف بمقرها، بحضور نائب رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط في شركة أكور مايكل نوجنت، وعدد من المدراء الإقليميين في فنادق ومنتجعات موفنبيك.
ووفقا لبيان الأكاديمية اليوم الثلاثاء، فإن القاعة التي أُطلق عليها اسم وادي رم، استحدثت بغرض استخدامها أداة تعليمية لمواد خدمة الغرف؛ حيث يجري تعريف طلبة الأكاديمية بمهام الدوائر الأمامية والتدبير المنزلي في الفندق.
وقال نوجنت إن القاعة المستحدثة تهدف لتعزيز عملية تعلم الطلاب في وحدات الدوائر الأمامية والتدبير المنزلي، إضافة لكون الفنادق جزءا من وحدة التعلم في الأكاديمية التي تسعى إلى تطوير كفاءات الشباب وتجهيزهم لمستقبل مشرق في قطاع الضيافة.
من جانبه، أعرب مدير الأكاديمية جاك روسيل عن أهمية هذه الإضافة الجديدة لمرافق الأكاديمية في تدريس مواد خدمة الغرف، معبرا عن شكره لنائب رئيس العمليات لمنطقة الشرق الأوسط في شركة أكور، وفريقه لمساهمة موفنبيك السخية في هذا المشروع.
يذكر أن الأكاديمية الملكية لفنون الطهي هي كلية جامعية تقنية تأسست في العام 2008، كإحدى مبادرات صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية؛ للارتقاء بمستوى التعليم في القطاع السياحي، وإعادة توجيه الشباب والشابات نحو التعليم المرتبط بسوق العمل.
وتعد الأكاديمية عضوا مشاركا في شبكة المدارس المعتمدة لجامعة لوزان الفندقية السويسرية، وتمنح الأكاديمية حالياً درجتي البكالوريوس في إدارة الطعام والشراب والدبلوم في فنون الطهي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير