23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة 20% نسبة الاقتراع حتى الرابعة وعدد المقترعين يتجاوز المليون (تحديث مستمر) تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت التخطيط الاستراتيجي المعزز والذكي: حواسيب الكم والذكاء الاصطناعي كمحاور تحول المستقبل د. حازم قشوع يكتب:مناظرة واجتماعات اممية وحرب إقليمية ! الخصاونة يدلي بصوته بمنطقة أم أذينة في ثانية عمان راصد: 190 ملاحظة ومخالفة وإحالة 3 للمدعي العام رئيس مجلس الأعيان يُدلي بصوته في "بدو الوسط" جماهير الميثاق تتوجه لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتها
محليات

حوارية حول دور الشباب بمحاربة المخدرات في عجلون

حوارية حول دور الشباب بمحاربة المخدرات في عجلون
الأنباط -

نظمت هيئة شباب "كلنا الأردن" الذراع الشبابية لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية بمحافظة عجلون اليوم جلسة حوارية بعنوان "دور الشباب في محاربة المخدرات" بالتعاون مع الجمعية العربية للتوعية من العقاقير الخطرة.

وقال أمين عام الجمعية العربية والباحث في مجال الشباب الدكتور محمود السرحان إن أضرار المخدرات والعقاقير المخدرة لها تأثيرات سلبية صحية وخطيرة على المتعاطين، بالإضافة الى المشاكل النفسية والجسدية والصحية التي تصيب أعضاء الجسم ووظائفه نتيجة الإدمان على التعاطي.

وأشار السرحان إلى أن مشكلة المخدرات شغلت المجتمعات كافة، لما لها من آثار مدمرة على الفرد والمجتمع ومنها الأثر النفسي والاجتماعي والاقتصادي، مبينا دور الجمعية وآلية عملها والجلسات والمحاضرات التوعوية التي تعقدها لتجنب الوقوع في مثل هذه المخاطر.

وبين عضو الهيئة الإدارية للجمعية العربية الدكتور رسمي خزاعلة دور الإعلام في التوعية والمساعدة من الحد من انتشار آفة المخدرات بين الشباب من خلال بث الرسائل التوعوية التي تتحدث عن مخاطر الإدمان وطرق الوقاية والعلاج منها.

وقال منسق الهيئة عدنان فريحات أن الجلسات حول التوعية من المخدرات وتعاطي المواد المخدرة، ستنفذ من خلال اتفاقية وقعت بين الجمعية وهيئة شباب "كلنا الأردن".

وأضاف ان الهيئة تسعى الى تمكين الشباب وتأهيلهم واشراكهم في مختلف القضايا المتعلقة بمستقبلهم الوقوف في وجه التحديات التي تواجههم ومنها انتشار المخدرات.

وحضر الجلسة الحوارية 30 مشاركا ومشاركة من أعضاء الهيئة وأبناء المجتمع المحلي.

(بترا)


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير