أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

الناجي الوحيد من حادثة الأميرة ديانا يظهر مجددا

{clean_title}
الأنباط -

ظهر الناجي الوحيد من حادثة الأميرة ديانا لأول مرة منذ 5 سنوات وهو الحارس الشخصي تريفور ريس جونز . واستعرض البالغ من العمر ٥٤ عاما مقتطفات مما يتذكره في الحادث في فيلم وثائقي، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية. وكان الحارس قد تعرض لغيبوبة بسبب الحادث، واستمرت لمدة لمدة 10 أيام، كما كسرت كل عظام وجهه وأصيب بجروح في الدماغ، مع فقدان الذاكرة.

 

وعانى حينها من ذاكرته محدودة للغايةحول ما حدث قبل ذلك وما تلاه مباشرة؛ وخضع لعمليات جراحية لإعادة بناء وجه حارس ديانا، من صورة قديمة واستخدموا 150 جزءًا من التيتانيوم لتجميع العظام مجددا. وبعد قضاء شهر في المستشفى، عاد إلى بريطانيا، إلا أنه لم يكن قادرًا على التواصل سوى بالهمس وكتابة الإجابات. يذكر ان الحارس عمل بعدها كمدير أمن لشركة خدمات النفط العملاقة هاليبرتون، ومقرها هيوستن، بولاية تكساس، وحاليا مدير أمن شركة أسترازينيكا.