أكثر من مليون مقترع .. والنسبة تصل 23.72% (تحديث مستمر) العقبة : صناديق الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر القطيشات والعواملة والفاعوري الامن العام: إعادة انتشار القوة الأمنية وتعزيز نقاط الواجب ضمن الخطة الأمنية. غرفة العمليات في الميثاق تتابع مجريات العملية الانتخابية في الميدان الاتحاد الأوروبي ينشر 120 مراقبا لانتخابات الأردن الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع الصفدي يترأس الاجتماع الثامن للجنة الوزارية المكلفة بالتحرك لمواجهة السياسات الإسرائيلية 23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت
محليات

قبيلات تزور أسرة طالب التوجيهي المرحوم السعود

قبيلات تزور أسرة طالب التوجيهي المرحوم السعود
الأنباط -
في مبادرة جسدت معاني الإنسانية، آثرت أمين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات قضاء يوم إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة مع عائلات وأسر وأمهات مكلومات بفقدان فلذات أكبادهن أثناء فترة الامتحانات.
وغابت قبيلات عن حضور المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم العالي لإعلان النتائج وتوجهت إلى إربد لتكون مع عائلة طالب الثانوية العامة أمير فالح سالم السعود الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة، مستشعرة مشاعر الأمومة لوالدة المرحوم الذي حصل على معدل 94.3 بالمئة، كون المادة الأخيرة التي توفي قبل أن يؤديها من المواد التي يجوز حذفها.
وقالت قبيلات، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن المواقف الإنسانية التي يسطرها جلالة الملك عبد الله الثاني في مثل هذه الحالات والتي شكلت الحافز والدافع لنا لنكون بين أسر وعائلات فقدت فلذات أكبادها وهم يؤدون رسالة العلم النبيلة.
وأكدت أن إحساسها بمشاعر الأمهات والعائلات، دفعها لأن تكون بينهم في مثل هذا اليوم ووعدت بمتابعة أحوال واحتياجات أسرة المرحوم أمير مع الجهات المعنية.
من جانبها، عبّرت أسرة المرحوم أمير عن امتنانها وتقديرها لمواساة جلالة الملك وولي العهد لهم عقب وفاة ابنهم، مثلما ثمنت متابعة وزارة التربية والتعليم لهم وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها، مشيدين بمبادرة قبيلات الإنسانية التي خففت أجواء الحزن التي خيمت عليهم مع ظهور نتائج الثانوية العامة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير