أكثر من مليون مقترع .. والنسبة تصل 23.72% (تحديث مستمر) العقبة : صناديق الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر القطيشات والعواملة والفاعوري الامن العام: إعادة انتشار القوة الأمنية وتعزيز نقاط الواجب ضمن الخطة الأمنية. غرفة العمليات في الميثاق تتابع مجريات العملية الانتخابية في الميدان الاتحاد الأوروبي ينشر 120 مراقبا لانتخابات الأردن الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع الصفدي يترأس الاجتماع الثامن للجنة الوزارية المكلفة بالتحرك لمواجهة السياسات الإسرائيلية 23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية %18 نسبة الاقتراع حتى الساعة الثالثه في العقبه يلينا نيدوغينا تكتب المَلِك عَبْدالله الثَانِي.. حَكِيمُ الحُكَمَاءِ أصيل العبادي لاعب الاسبوع باكاديمية @Spadan %15.3 نسبة الاقتراع حتى الثانية والنصف مساء (تحديث مستمر) الجغبير يشارك بالعرس الوطني الديمقراطي 10.23 % نسبة الاقتراع في العقبة حتى الساعه الواحده استبدال 3 لجان إحداها للتأثير على الناخبين وإحالة 34 مخالفة للإدعاء العام الشواربة يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية . عبدالله محمد القاق يكتب:العرس الديمقراطي ومسؤولية المواطن المستقلة للانتخاب تدعو الناخبين للاستعلام عن مراكز وصناديق الاقتراع قبل التوجه للتصويت
محليات

بدء أعمال المنتدى الاستثمار الأردني- الجزائري السبت المقبل

بدء أعمال المنتدى الاستثمار الأردني- الجزائري السبت المقبل
الأنباط -
أعلنت جمعية رجال الأعمال الأردنيين، عن تنظيمها يوم السبت المقبل، بالتعاون المشترك مع الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل، منتدى الاستثمار الأردني- الجزائري، والذي سيجري عقده على هامش الدورة الأولى لمجلس الأعمال الأردني الجزائري المشترك.
وقالت الجمعية في بيان، اليوم الأربعاء، إن هذا المنتدى يأتي بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين في مختلف المجالات، وبما يساهم في إقامة مشاريع استثمارية مشتركة وزيادة حجم التجارة البينية، حيث سيشارك في أعمال المنتدى نخبة من رجال الأعمال من الجانب الأردني والجزائري.
وأكد رئيس الجمعية حمدي الطباع، أن العلاقات الثنائية بين البلدين علاقات عريقة وتاريخية، لافتاً إلى أن تنظيم المنتدى انعكاس لجهود الجمعية في الترويج للبيئة الاستثمارية الأردنية والتشبيك بين مجتمعي الأعمال من كلا البلدين وبما يدعم العلاقات الاقتصادية ويساهم في تطورها.
وبين أن المنتدى سيشكل فرصة للارتقاء بمستوى العلاقات التجارية والاستثمارية، كما وستواصل الجمعية من خلال مجلس الأعمال الأردني الجزائري، والذي سيجري توقيع اتفاقية تأسيسه خلال المنتدى، تكثيف اللقاءات الثنائية بين القطاع الخاص في كلا الجانبين وتبادل الوفود التجارية لتعريف الجانبين بأبرز الفرص الاستثمارية المتاحة، ووضع آليات عمل للمرحلة المقبلة تساهم في تذليل أية صعوبات قد تواجه أعمال التجارة من استيراد وتصدير وكذلك الاستثمار مع التنسيق المستمر مع الهيئات ومؤسسات القطاع الخاص.
وأشار المدير العام للجمعية طارق حجازي إلى أنه سيجري بحث أهم الفرص الاستثمارية المتاحة في الأردن في القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تعريف الجانب الجزائري بأهم مميزات الاستثمار في الأردن، وعقد عدد من اللقاءات الثنائية في قطاعات الصناعات الغذائية، والتجارة العامة، والصحة وصناعات الأدوية، والسياحة والنقل لإقامة شراكات تجارية بين الجانبين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير