ولي العهد يهنئ النشامى بالفوز على المنتخب الفلسطيني بلينكن: مقتل أميركية في احتجاج بالضفة الغربية غير مبرر المبيضين: الحكومة تنفذ مشاريع إصلاحية تشمل التحديث السياسي والاقتصادي والإداري الجغبير يشارك في مرافبة الانتخابات ضمن فريق المركز الوطني لحقوق الانسان نسبة التصويت في محافظة العقبة بلغت 37 % حتى نهاية العملية الأنتخابية الأردن وسوريا يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات إغلاق مراكز الاقتراع في جميع محافظات المملكة منتخب النشامى يفوز على فلسطين بالثلاثة الخارجية: تبلغنا من السلطات البريطانية بقرار وقف العمل بالتأشيرة الإلكترونية هذا ما فعله الدفاع المدني مع نداء لأحد الأشخاص ذوي الإعاقة أكثر من مليون مقترع .. والنسبة تصل 23.72% (تحديث مستمر) العقبة : صناديق الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر القطيشات والعواملة والفاعوري الامن العام: إعادة انتشار القوة الأمنية وتعزيز نقاط الواجب ضمن الخطة الأمنية. غرفة العمليات في الميثاق تتابع مجريات العملية الانتخابية في الميدان الاتحاد الأوروبي ينشر 120 مراقبا لانتخابات الأردن الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع الصفدي يترأس الاجتماع الثامن للجنة الوزارية المكلفة بالتحرك لمواجهة السياسات الإسرائيلية 23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية
محليات

تعمق تأثير الكتلة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة

تعمق تأثير الكتلة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة الجمعة
الأنباط -
يتعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة اليوم الأربعاء، حيث تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والأغوار والعقبة.
وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة مع احتمال ضعيف في ساعات المساء لسقوط زخات محلية من المطر في أجزاء محدودة من جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة فترة الظهيرة، ومن خطر ترك الأطفال في المركبات المغلقة، وترك المواد القابلة للاشتعال داخل المركبات، داعيةً إلى الإكثار من شرب السوائل.
وبحسب التقرير، تبقى الأجواء يوم الخميس، حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وخاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
و يطرأ يوم الجمعة، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتبقى الأجواء يوم السبت، حارة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 22 - 37 درجة مئوية، وفي غرب عمان 20 - 35، وفي المرتفعات الشمالية 19 - 33، وفي مرتفعات الشراة 17 - 34، وفي مناطق البادية 24 - 41، وفي مناطق السهول 22 - 37، وفي الأغوار الشمالية 26 - 41، وفي الأغوار الجنوبية 30 - 43، وفي البحر الميت 28 - 42، وفي خليج العقبة 29 - 42 درجة مئوية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير