أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

شكوى من بطاطا باردة تكشف قاتلا هاربا منذ 2018.. «فيديو»

{clean_title}
الأنباط -
قاد تصرف "طائش" لمتهم أمريكي بجريمة قتل، هارب منذ عام 2018 إلى الوقوع أخيرا في قبضة الشرطة، وذلك بعدما اتصل بدائرة الشكاوي العامة ليبلغ عن خدمة سيئة في مطعم «مكدونالدز» للوجبات السريعة.

وقام المطلوب أنطوان سيمز بالاتصال على رقم الشكاوي العامة 911 ليقدم شكوى ضد مطعم الوجبات السريعة بسبب حصوله على وجبة بطاطا باردة كما قال، إلا أن الاتصال أدى في النهاية إلى إلقاء القبض عليه فيما يتعلق بجريمة قتل.

وفقًا لتقرير صادر عن موقع جورجيا الإقليمي، فقد زعمت الشرطة في كينيساو (الولايات المتحدة) أن أنطوان سيمز البالغ من العمر 24 عامًا قد اتصل بالشكاوي بعد أن زعم أنه حصل على بطاطا مقلية باردة في مطعم ماكدونالدز المحلي، وزعم الشاب الذي صورته كاميرات المراقبة أن عامل مطعم رفض استبدال طعامه بعد مزاعم البطاطس الباردة، بعد تدقيق المعلومات تم إطلاع الضباط المستجيبين على حقيقة أن سيمز لديه مذكرة اعتقاله، مرتبطًة بجريمة قتل وقعت في عام 2018 حيث تم العثور على جثة امرأة في سيارة محترقة.

وألهم اكتشاف قاعدة البيانات لمذكرة القبض على سيمز الضباط المسؤولين الذي تمكنوا بعد مطاردة قصيرة على الأقدام، وبعد استخدام صاعقا من إلقاء القبض عليه في النهاية.

وذكر موقع «كومبلكس» أن البطاطس الباردة كانت مؤخرًا في قلب قصة إخبارية أخرى ولكن هذه المرة في بروكلين، حيث أصيب موظف في ماكدونالدز يبلغ من العمر 23 عامًا برصاصة في الرقبة من قبل رجل كانت والدته قد دخلت في جدال مزعوم حول درجة حرارة البطاطا المقلية. ومات الموظف فيما بعد.