محليات

شباب البلقاء تطلق فعاليات معسكر الامن والشرطة المجتمعية

{clean_title}
الأنباط -
رعى نائب مدير شرطة البلقاء  العقيد سامي الرعود   مندوباً عن مدير شرطة محافظة البلقاء اطلاق فعاليات معسكر الامن والشرطة المجتمعية والذي يهدف الى رفع مستوى الوعي الامني لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الامن المجتمعي بالشراكة مع جهاز الامن العام للفئة العمرية ( 15-17) عام  وبمشاركة 35 مشاركة ولمدة ثلاث ايام في قاعة مركز شباب البلقاء النموذجي  . 

وقال العقيد سامي الرعود ان مديرية الامن العام تحرص على التشاركية مع كافة الموسسات المجتمع المحلي لمواجهة التحديات الآمنية والاجتماعية ومن خلال منظومة الامن الشامل والتي يعتبر المواطن جزء اساسي فيها  ترتكز على دوره الفاعل في مساندة رجال الأمن خلال تنفيذهم لواجباتهم الشرطية و الآمنية والمجتمعية .
واكد الرعود على أن الشباب هم الركيزة الاساسية في المجتمع ولابد من الاهتمام بهذه الفئة وتعزيز مستوى الوعي لديهم من خلال اشراكهم بالندوات والمحاضرات ودورات التي تطلقها مديرية الامن العام لتحصينهم من المخاطر المختلفة ومن اهمها آفة المخدرات  واكد ان مثل هذه المعسكرات تعمل على تعزيز الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية وغرس قيم التعاون بين الشباب الأردني . 

من جانبه استعرض رئيس هيئة الإشراف فارس الرشدان فعاليات المعسكر التي تتضمن محاضرات توعوية حول المخدرات و الجرائم الإلكترونية و التنمر و ومحاضرة توعوية حول العنف الأسري وعرض مسرحي عن  مخاطر المخدرات، و زيارة الى مديرية الامن العام العمليات والسيطرة ومسابقات ثقافية و الألعاب شعبية متنوعة. 

هذا وتضمنت فعاليات افتتاح المعسكر الذي قدمته  رانيا النعيمات من مركز شابات العارضة النموذحي   كلمة للشباب ألقاها صقر الزعبي من مركز شباب ام العمد  و قصائد  شعرية ألقاها عضوات مركز شابات الصوانية  لين الحربات و ميسون الحربات و عضو مركز شباب البلقاء النموذجي  صالح  باكير  و عرض جودو قدمه مركز شباب عيرا. 

وحضر الافتتاح مساعد مدير مديرية ثقافة البلقاء اشرف شنيكات و عدد من ضباط وأفراد الامن العام.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )