ولي العهد يهنئ النشامى بالفوز على المنتخب الفلسطيني بلينكن: مقتل أميركية في احتجاج بالضفة الغربية غير مبرر المبيضين: الحكومة تنفذ مشاريع إصلاحية تشمل التحديث السياسي والاقتصادي والإداري الجغبير يشارك في مرافبة الانتخابات ضمن فريق المركز الوطني لحقوق الانسان نسبة التصويت في محافظة العقبة بلغت 37 % حتى نهاية العملية الأنتخابية الأردن وسوريا يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات إغلاق مراكز الاقتراع في جميع محافظات المملكة منتخب النشامى يفوز على فلسطين بالثلاثة الخارجية: تبلغنا من السلطات البريطانية بقرار وقف العمل بالتأشيرة الإلكترونية هذا ما فعله الدفاع المدني مع نداء لأحد الأشخاص ذوي الإعاقة أكثر من مليون مقترع .. والنسبة تصل 23.72% (تحديث مستمر) العقبة : صناديق الاقتراع تشهد إقبالا متزايدا من المواطنين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر القطيشات والعواملة والفاعوري الامن العام: إعادة انتشار القوة الأمنية وتعزيز نقاط الواجب ضمن الخطة الأمنية. غرفة العمليات في الميثاق تتابع مجريات العملية الانتخابية في الميدان الاتحاد الأوروبي ينشر 120 مراقبا لانتخابات الأردن الأمن العام : يوم وطني وصورة حضارية وتعاون المواطنين هو ما ميز عملية الاقتراع الصفدي يترأس الاجتماع الثامن للجنة الوزارية المكلفة بالتحرك لمواجهة السياسات الإسرائيلية 23.82٪ نسبة الاقتراع في البلقاء حتى الساعة تفاوت المشاركة الانتخابية فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية ودلالاتها السياسية
محليات

"نحن" تطلق أعمال ملتقى الشباب في إقليم الوسط

 نحن تطلق أعمال ملتقى الشباب في إقليم الوسط
الأنباط -
أطلقت منصّة نحن، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، أمس فعاليات "ملتقى الشباب" في إقليم الوسط، احتفالاً بيوم الشباب الدولي.
ويهدف الملتقى الذي انطلقت أعماله في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في محافظة الزرقاء، إلى تبادل الخبرات بين الشباب والشابات وتشجيعهم على المشاركة الفعالة وإشراكهم في مسيرة إحداث التغير الإيجابي في مجتمعاتهم.
وشارك في الملتقى بحسب بيان صحفي صادر عن "نحن" مجموعة من الشباب والشابات المتميزين من المحافظات، تم ترشيحهم من قبل الجامعات ومديريات الشباب، بالإضافة إلى المتطوعين الذين نفّذوا أعلى ساعات تطوع على المنصة، وسفراء التطوع العاملين على تنفيذ حملات تعريفية بمنصّة "نحن". وتخلل الملتقى جلسات تعريفيّة بمنصة "نحن" ومؤسسة ولي العهد، وعرض قصص نجاح من المحافظات، إلى جانب ورشة عمل سلّطت الضوء على المهارات الشبابيّة القياديّة، ومسابقة على الأفكار الشبابيّة التطوعيّة.
وتم على هامش الملتقى تنفيذ جلسة عرّفت المشاركين بمفاهيم خدمة المجتمع، وتكريم شباب وشابات من منفذي أعلى ساعات تطوع على المنصة.
وأعلنت المنصّة في بيانها عزمها تنفيذ فعاليات الملتقى في باقي أقاليم المملكة خلال الأسابيع القادمة.
يشار إلى أن منصّة "نحن" تم إطلاقها بالشراكة بين "نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير