أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

أسمن مغامر في العالم يمارس رياضة غطس الموت

{clean_title}
الأنباط - يتمتع المغامرون عادة بأجسام رشيقة رياضية تساعدهم على خوض غمار تحديات صعبة، لكن شاباً كسر هذه القاعدة، من خلال ممارسة رياضات خطيرة على الرغم من أنه يعاني من البدانة.

الشاب الغامض المعروف باسم لا ماسكوت والبالغ من العمر 30 عاماً تحول إلى القفز الخطير منذ أكثر من 15 عاماً، واكتسب شهرة كبيرة باعتباره الأضخم والأكثر شجاعة من بين القافزين.

وفي حديث لصحيفة ذا صن قال الشاب " أفعل هذا لأنني ضخم وأريد أن أظهر أن الأشخاص الضخام يمكنهم أيضاً القيام بأشياء رائعة".



وبدأ لا ماسكوت في نشر مقاطع فيديو عن غطساته المجنونة قبل عامين، وهو يعمل مع فريق من أربعة أشخاص، ينسب إليهم الفضل في نجاحاته الأخيرة.

لكن شهرة لا ماسكوت كان لها ثمنها، حيث كسرت ضلوعه وقدماه وذراعاه وركبته، ناهيك عن إصابته بكدمات عديدة على جسده بالكامل.



وقال المغامر الذي يعيش في باريس، إنه يقوم بجولات في المتنزهات المائية في جميع أنحاء فرنسا بحثاً لتنفيذ قفزاته الخطيرة، وغالباً ما يؤدي الشقلبات والانعطافات قبل أن يسقط على بطنه في الماء.

وستكون قفزة لا ماسكوت التالية في الجزء السفلي من برج إيفل. وعن هذه القفزة يقول "سأقفز من الجسر عند قاعدة برج إيفل إلى نهر سييني. سأقوم ببعض الشقلبات وأختم بغطسة الموت".