شباب وجامعات

مركز تدريب الجامعة الألمانية الأردنية يحصل على رخصة تدريب وتعليم مهني وتقني

{clean_title}
الأنباط -

حصل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الألمانية الأردنية على رخصة تدريب وتعليم مهني وتقني من هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية التي يرأس مجلس ادارتها وزير العمل.
وبموجب الرخصة يمكن للمركز تقديم خدمات التدريب والتعليم المهني في مجال المهن الإدارية والمالية والحاسوب والمهن الزراعية والصناعات الدوائية والطاقة المتجددة والمياه والصرف الصحي والمهن الانشائية والحدادة واللحام والنجارة والديكور.
وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي الى أن استراتيجية الجامعة تولي اهتمام كبير لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنميته وتطوير برامجه لتواكب التحولات العالمية في المجالات المهنية والتقنية وفقا للتوجيهات الملكية السامية بالنهوض بالتعليم المهني، ولذلك وجد المركز ليخدم المجتمع ويسهم في تدريب أبنائه وتأهيلهم في المجالات التي يتطلبها سوق العمل المحلي مما يساعدهم في الحصول على فرص عمل مناسبة.
من جهته بين مدير المركز عبدالحكيم عربيات أن المركز باشر في تنفيذ البرامج والدورات المهنية التي وقعها مع المنظمات المحلية والدولية والتي ستنعكس نتائجها على الشباب وتمكينهم وتأهيلهم لاسواق العمل المحلية والعالمية، بمساهمة من الخبير ومستشار التدريب الدكتور محمود الديسي.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )