رانيا الأحمد تكتب : النجم تامر حسني .. الرقم الصعب في مهرجان جرش

رانيا الأحمد تكتب  النجم تامر حسني .. الرقم الصعب في مهرجان جرش
الأنباط -
عندما نكتب عن خبر معين او حدث معين نكون دوما على الحياد .. لكنني هذه المرة سأتحيز وبشكل علني للحديث عن الرقم الصعب في الوطن العربي بل والعالم اجمع .. ساتحدث عن نجم الجيل ومكتشف الموهوبين الفنان العالمي تامر حسني .. فعلى امتداد مدينة جرش ومن جميع انحاء المملكة الاردنية الهاشمية حضرت الجماهير من كل حدب وصوب .. حضروا جميعا للالتقاء به في حفل يعد من انجح الحفلات في تاريخ مهرجان جرش منذ ثلاثة عقود.

فالنجم العالمي المصري تامر حسني أشعل أجواء المسرح الجنوبي في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 36 حيث تعد حفلة نجم الجيل تامر حسني هي الانجح على الاطلاق على مدار المهرجان.


واستهل النجم تامر حسني حفلته بأحدث اغانيه من فيلمه الجديد "بحبك" الذي قام تامر حسني وحده بكتابته وإخراجه وايضا، التمثيل والغناء والموسيقى التصويرية، فغنّى  حسني أغنية "حلو المكان" والمسرح ممتلئ ومتفاعل بشكل غير مسبوق وبشكل تناغمي .
وبعد ان غنى حسني اغنية حلو المكان أكمل بـ"هدلعني"، ثم ألحقها بـأغنية  "قوّلني كلام"، واغنية "كل مرّة"، واغنية "عيش بشوقك"، واغنية"حلم سنين"، واغنية "ارجعلي"،  و"كفاياك اعذار"، و"عينيا بتحبك". 

وخلال الحفل كشف الفنان تامر حسني موهبة الشاب الأردني أحمد سلمان حيث غنّو سوية اغنية "إنت بعيد". 

فاكتشاف المواهب هي ليست ببعيدة عن النجم تامر حسني الذي اعتاد عليه الجمهور باكتشافه ودعمه لكافة المواهب  فقدم حسني دعمه للشاب سلمان معلقاً عليه بأن مكانه ليس في البيت، وإنما في جرش أمام الجماهير، حيث قام الفنان تامر حسني بتنفيذ وعده بمنح الشاب احمد سلمان  الفرصة للغناء معه أمام الجماهير .. 

للامانة إن حفلة النجم الجماهيري كانت حفلة ناجحة بامتياز فقد حطمت جميع الارقام القياسية لمهرجان جرش فكان الفنان تامر حسني هو الرقم الصعب الذي لم يسبق لمثيل له بأن ينجح كهذه حفلات .

وعلى صعيد اخر فإن حسني قد حطم رقما قياسيا لمرتين ، فبعد نجاح فيلم "بحبك" بتحطيمه اعلى ايرادات في تاريخ السينما، ذهب إلى السينما في الاردن ليشاهد مع جمهوره والذي توافد بشكل كبير وضخم لحضور الفيلم برفقته .

ان النجم تامر حسني هو معادلة صعبة لم ولن يتكرر .. حب الناس والنجاحات التي حققها لم يكن لها مثيل ابدا 
انه حقا الرقم الصعب ليس في مصر او العالم العربي بل بالعالم اجمع .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )