بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
عربي دولي

بايدن ينهي فترة العزل ويتوجه إلى منزله

بايدن ينهي فترة العزل ويتوجه إلى منزله
الأنباط -

قال طبيب البيت الأبيض إن نتائج اختبار الرئيس الأميركي جو بايدن لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) جاءت سلبية لليوم الثاني على التوالي، أمس، وتوجه برفقة عدد من الموظفين على متن مروحية إلى منزله الشاطئي في ريهوبوث، المقصد الشهير لقضاء العطلات على شاطئ المحيط الأطلسي.

 

وذكر مراسلون أن بايدن قال قبل انطلاق رحلته: «أشعر بإحساس عظيم».

وكانت نتيجة اختبار أجراه بايدن قبل نحو أسبوعين ونصف الأسبوع جاءت إيجابية وتم علاجه بعقار باكسلوفيد، وأنهى بايدن عزله بعد ستة أيام بعد أن جاءت نتيجة اختباره سلبية، وذلك قبل أن يجري اختباراً آخر يوم السبت قبل الماضي وجاءت نتيجة الاختبار إيجابية مرة أخرى، وكذلك جاءت نتائج اختبارات عدة أجراها بعد ذلك.

وكان طبيب البيت الأبيض كفين أوكونور وصف ما حدث بأنه «انتكاسة لوحظ أنها تظهر في حالات نادرة بين المرضى الذين يعالجون بعقار باكسلوفيد».

وبعد أن جاءت نتائج الاختبارات سلبية مرة أخرى، سيتمكن بايدن من المضي قدماً في رحلته المقررة إلى ولاية كنتاكي، والمشاركة بعد أيام في توقيع مشروعات قوانين في البيت الأبيض للاحتفال بعدد كبير من الانتصارات التشريعية الأخيرة بشأن إنتاج أشباه الموصلات وصحة قدامى المحاربين.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير