بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
عربي دولي

أنجبته بعد 15 عاماً من عمليات زراعة أجنة.. أم فلسطينية تودع ابنها الوحيد عقب استشهاده في غزة

أنجبته بعد 15 عاماً من عمليات زراعة أجنة أم فلسطينية تودع ابنها الوحيد عقب استشهاده في غزة
الأنباط -
في مشهد يدمي القلب، ودّعت أم الشهيد خليل أبو حمادة ابنها الوحيد الذي استشهد خلال القصف الجوي الذي شنته مقاتلات جيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، السبت 6 أغسطس/آب 2022.

إذ أظهرت مقاطع فيديو انهيار الأم خلال وداع ابنها خليل (19 عاماً)، بعدما انتظرت ولادته قرابة 15 عاماً حتى تمكنت من إنجابه عبر عملية زراعة جنين.
وخلال تساقط دموعها، عبرت الأم عن ألم فقدان وحيدها، وقالت: "ولا عمرك كنت ساقع ها القد، يا ريتني نمت جنبك ياما"، وتابعت في مقطع آخر: "كان نفسي أزوجه".



يأتي ذلك فيما تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً لوالد خليل أبو حمادة وقال: "ثلاثين سنة وأنا أستنى فيه، كنت بربي فيه نقطة نقطة".

وقصفت طائرات الاحتلال مخيم جباليا شمالي قطاع غزة من دون سابق إنذار، ما أسفر عن استشهاد 5 أشخاص على الأقل معظمهم من الأطفال إضافة إلى إصابة 10 آخرين.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع المحاصر إلى 41 شهيداً، من بينهم 11 طفلاً و4 نساء و311 جريحاً.

ولليوم الثالث على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غاراته على قطاع غزة، ضمن عملية عسكرية بدأها الجمعة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير