بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية
عربي دولي

إصابات بينها خطيرة في تجدد غارات الاحتلال على غزة

إصابات بينها خطيرة في تجدد غارات الاحتلال على غزة
الأنباط -
أصيب 10 فلسطينيين على الأقل بجروح مختلفة، مساء اليوم السبت، جراء تجدد الغارات الإسرائيلية على مدينة غزة وشمال وجنوب القطاع.
وبحسب وسائل إعلام فلسطينية بأن طائرات الاحتلال شنت سلسلة غارات على منازل وممتلكات المواطنين في أنحاء متفرقة من مدينة غزة، وفي بلدات بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا شمال القطاع، ما أدى إلى إصابة عشرة مواطنين بجروح متفاوتة من بينهم طفلان وامرأة، جرى نقلهم إلى عدد من المشافي لتلقي العلاج.
ومازال أن الطيران الحربي الإسرائيلي بمختلف أنواعه ينفذ غارات على أماكن متفرقة من القطاع، مما أدى إلى سماع دوي انفجارات قوية جراء ذلك.
كما أصيب نحو ثلاثة فلسطينيين بجروح متفاوتة جراء قصف طائرات الاحتلال محيط معبر رفح، شرق المحافظة جنوب قطاع غزة.
وفي سياق متصل، أصيب فلسطينييان بينهم طفل، خلال قصف طيران الاحتلال منطقة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقالت مصادر طبية في المستشفى الأوروبي بخان يونس، أن طائرات الاحتلال استهدفت أرضا زراعية في منطقة عبسان شرق خان يونس، ما أدى الى إصابة المواطن فادي عصفور (23 عامًا) بجراح متوسطة، والطفل نايف العودات بجراح بالغة.
وفي بلدة بيت حانون شمال القطاع، أصيب عدد من المواطنين بجروح مختلفة، من بينها إصابات خطيرة، جراء قصف استهدف البلدة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير