أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

سر نخاع العظام لزيادة القدرة عند الرجال

{clean_title}
الأنباط -

نخاع العظام والكوارع من الأكلات الهامة لدى الرجال لأنها تعالج الضعف الجنسي، حيث تنشط الدورة الدموية والتي تعد ضرورية للحفاظ على قوة الإنتصاب.

 

تحتوي الكوارع وبالتحديد شوربة الكوارع على بروتينات مفيدة، والتي تساعد على تعويض فاقد الجسم من البروتين بعد العملية الجنسية، وتحفز الكوارع الخصيتين لإنتاج الحيوانات المنوية باستمرار وكفاءة.

ووفقا لموقع healthline يمثل نخاع العظام نسبة كبيرة لصحة العظام والمفاصل، لاحتوائه على الجلوكوزامين والكولاجين، الذين يساعدان على زيادة المادة اللزجة التي تمنع الغضاريف من الاحتكاك ببعضها البعض، كما يساهمان في علاج هشاشة العظام وتخفيفالألم والتورم المصاحبين للالتهاب المفاصل.

وهناك دراسة أجريت على 147 شخص رياضي لمدة 6 أشهر، وجد الباحثون أن تناول 10 جرامات من الكولاجين يوميًا ساهم في تقليل آلامالمفاصل المرتبطة بالنشاط الزائد بشكل ملحوظ.