أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

مصري يستيقظ من نومه على خبر وفاته

{clean_title}
الأنباط -

تعرض شاب مصري يبلغ من العمر "27 عاماً"، في محافظة بورسعيد إلى حادثة غريبة، اليوم الجمعة، حيث استيقظ من نومه على خبر وفاته غريقاً في البحر.

 

وبحسب موقع "القاهرة 24" تلقت الأجهزة المعنية في محافظة بورسعيد، في 6 من صباح اليوم الجمعة، بلاغًا بغرق الشاب، وعلي الفور جري الدفع بسيارة اسعاف وفريق بحث جنائي والانقاذ النهري، وذلك لسرعة التعامل مع البلاغ.

وأكد أصدقاء الشاب في البلاغ، أنه كان يتناول كوبا من القهوة بصحبتهم على شاطئ غرب بورسعيد، بجانب المطار، وترك الملابس والحذاء، وأبلغهم أنه سينزل البحر، ولم يعد لهم مرة أخرى.

وبعد 7 ساعات من البلاغ؛ استيقظ الشاب إبراهيم الطناحي، علي خبر وفاته المنتشر على صفحات "فيسبوك"، ورأى المئات ينعونه ويقدمون التعازي لأسرته، كما علم بالجهود الكبيرة التي يتم بذلها للعثور على جثمانه بينما هو غارق في النوم، بعد أن ذهب إلى المنزل مع أحد الأشخاص.

وأجرى الشاب، اتصالاً بأقاربه وزملائه، وأبلغهم أنه بخير، وأنه كان نائماً بالمنزل ولم يتعرض للغرق؛ وذلك وسط حالة من الفرحة من زملائه وأقاربه وأهالي المحافظة.