"الأردنيّة" تحتفل بتخريج 1131 طالبًا وطالبةً من كليتي العلوم والزراعة

الأردنيّة تحتفل بتخريج 1131 طالبًا وطالبةً من كليتي العلوم والزراعة
الأنباط -

شهدت أدراج الجامعة الأردنية وأروقتها وساحاتها كل ألوان الفرح اليوم، لا في عيون طلبتها وحسب، بل في عيون ذويهم ومحبيهم ومدرسيهم وكل آتٍ من أبعد الدروب ليشاركهم فرحة تخرجهم.
 
 
فضِمن احتفالاتها بتخريج الفوج السابع والخمسين من طلبتها هذا العام، خرجت الجامعة 1131 طالبًا وطالبةً من كليتي العلوم والزراعة، مسلحين بشتّى المعارف التي يضُمّها قطاع الزراعة ومجالات العلوم المختلفة.
 
 
وسلّم نائب عميد كلية العلوم الدكتور غالب جرار الشهادات لـ549 خريجًا من مرحلة البكالوريوس أنهوا متطلّبات الدراسة خلال الفصول الأول والثاني والصيفي، فيما سلّم عميد كلية الزراعة الدكتور صفوان الشياب الشهادات لـ582 خريجًا من الفصول الثلاثة ذاتها، مهنئين إياهم وأهلهم وكل من اصطحبوه معهم في هذا اليوم الأغرّ الذي لن ينسوه أبدا.
 
 
كما دعا الطلبة إلى استثمار كل معلومة نهلوها في جامعتهم، واستغلالها في صالح العلم، وتوظيفها في كل ما يمكن أن يستفيد الوطن منه ويسهم برفعته ورقيّه.
 
 
هذا وتجدر الإشارة إلى أن وقائع حفل التخريج ستُنقل طيلة أيامه ببث حي ومباشر على الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة على الرابط التالي: http://www.ju.edu.jo/ar/grad2022/Home.acpx، وعلى أثير إذاعتها على التردد (94.9) ميجا هيرتز، كما إنّ مجموعة من صور الخريجين في حفلات التخرج ستُنشر عند التقاطها مباشرةً، ولحظة بلحظة على صفحات الجامعة الرسمية، على الرابط التالي: https://www.facebook.com/ujnews.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )