أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

بعد ان أسلمت وتحجبت.. فنانة إنجليزية تبهر الجمهور بأدائها أغنية "طلع البدر علينا" ! فيديو

{clean_title}
الأنباط -
أبهرت مغنية وكاتبة إنجليزية، اعتنقت الإسلام مؤخرا الجمهور بأدائها أغنية "طلع البدر علينا".

وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، طرحت النجمة الإنجليزية سلوى لورين، الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، ولاقى ذلك رواجا واسعا في العالم العربي.

المغنية الشهيرة التي سبق لها أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، قررت تقديم نسخة جديدة من "طلع البدر علينا" بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار.
وتعاونت لورين التي ارتدت الحجاب مؤخرا مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.

ويشار أن سلوى لورين مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية حصلت على بكالوريوس في موسيقى الجاز واشتهرت بالعزف على البيانو وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.

كما حصلت سلوى على تدريبها مع ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، وهما مدربا أصوات مشهورين بالمملكة المتحدة، قاما بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية، وقاما أيضا بالتدريب الصوتي فى عدد من البرامج مثل "ذا فويس" و"إكس فاكتور".