أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

7 كلاب شرسة تقتل عجوزا أميركيا

{clean_title}
الأنباط -
اعتقلت السلطات المحلية رجلا بعد الاشتباه بتسبب كلابه الشرسة بوفاة رجل مسن بعد هجوم غير مبرر في منطقة سكنية.

وقال مكتب شريف مقاطعة فورت بيند إن فريدي جارسيا، 71 عامًا، كان يسير إلى متجر في حوالي الساعة الواحدة ليلا عندما تعرضت لهجوم شرس من قبل 7 كلاب "بيتبول" شرسة، وذلك في فريسنو، وهي مدينة تقع جنوب هيوستن (الولايات المتحدة).

ورغم أنه تم نقل جارسيا جواً إلى مركز ميموريال هيرمان تكساس الطبي في هيوستن، إلا أنه توفي متأثراً بجراحه، وتمكنت السلطات من القبض على 4 فيما ظلت ثلاثة كلاب أخرى طليقة وفقا لبيان الشرطة، الذي طالب السكان بتوخي الحذر، نظرا لخطورة هذا النوع منها.

واعتقدت الشرطة في البداية أن الكلاب كانت شاردة إلى أن توصل تحقيق إلى أن صموئيل كارترايت، 47 عامًا، والذي يعيش بالقرب من جارسيا، هو صاحب الكلاب المتورطة في الهجوم. وقد تم اتهامه بمهاجمة كلب مما أدى إلى الوفاة، وهي جناية من الدرجة الثانية في ولاية تكساس.

وتم تحديد كفالة بمقدار 100 ألف دولار، وإذا تمت إدانته، فقد يواجه عقوبة تصل إلى السجن لمدة 20 عامًا.

وقال متحدث باسم الشرطة في مؤتمر صحافي قبل اعتقال كارترايت: «أستطيع أن أقول إن هذا الرجل لم يفعل شيئًا لاستفزاز هذه الحيوانات. الهجوم كان لا مبرر له، ولا معنى له. هاجمته الكلاب من دون سبب». ولا تزال القضية قيد التحقيق، بحسب موقع «كومبلكس».