شباب وجامعات

الضمور وعباس يؤكدان استمرارية التعاون المشترك لبناء قدرات المجتمعات المحلية

{clean_title}
الأنباط -
 يوسف المشاقبة.
التقى الاستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت بمدير مكتب الاردن لمنظمة Plan International منى عباس التي قدمت و تقدم العديد من المبادرات و الفعاليات التي تعنى بالعمل الإنساني في مختلف القطاعات و المجالات على مستوى الوطن الغالي وعلى مستوى الاقليم و العالم و الذي كان له الدور الكبير في تقديم أوجه المساعدة الانسانية و تقديم العديد من المشاريع التنموية مع مختلف الوزارات و مؤسسات المجتمع المدني بهدف تطوير الأداء و بناء القدرات في مختلف المجالات على المستوى الوطني. وخلال اللقاء أكد الدكتور الضمور و عباس على استمرارية تقديم أوجه التعاون المشترك في بناء القدرات في مختلف المجالات والتي سيجني ثمارها أبناء المجتمع.

و جاء هذا اللقاء بتنظيم من مركز الإستشارات و التدريب و بناء القدرات ممثلاً بمدير المركز الدكتور محمد حامد الشرعة ، و الذي قدم بدوره نبذة عن عمل مركز الإستشارات و التدريب و بناء القدرات في الجامعة و التطلعات المستقبلية التي يطمح الى تحقيقها للنهوض و رفعة أداء المركز من خلال تقديم التدريب و الإستشارات والتي تهدف الى بناء القدرات لدى كادر جامعة آل البيت من عاملين وطلبة و أبناء المجتمع المحلي.
و حضر اللقاء الدكتور منصور المطارنة مستشار رئيس الجامعة ، و السيد محمود الكركي مدير البرامج في منظمة Plan و والسيدة دعاء الحياري مدير المشاريع للمجتمعات المستضيفة و الدكتور علاء الحراحشة مساعد مدير مركز الاستشارات.
و في نهاية اللقاء قام الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس الجامعة بتقديم درع لمديرة مكتب المنظمة منى عباس تكريما لجهودها و عطاءها المستمر محليا وعالميا.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )