أبراج السادس تتزين بألوان العلم الأردني وشعار اليوبيل الفضي (بي واي دي)) الصينية تفتتح صالة عرض رئيسية في باريس الملك يوجه خطابا للأسرة الأردنية الأحد بمناسبة اليوبيل الفضي الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات الملك يتجول في مقر الملك المؤسس "المستقلة للانتخاب": الاحوال المدنية تعد جداول الناخبين حسب مكان الاقامه وجدول دوائر الباديه بناء على اسماء العشائر رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون "الملك" بمناسبة عيد الجلوس الملكي الخامس والعشرين وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش "الخدمة والإدارة العامة" تنظم خلوة لاستراتيجية الهيئة2024-2027 العقبة تحتفل بالأعياد الوطنيه منتخب الأثقال يغادر إلى جورجيا للمشاركة ببطولة العالم منتخب الأثقال يغادر إلى جورجيا للمشاركة ببطولة العالم منتخب الأثقال يغادر إلى جورجيا للمشاركة ببطولة العالم التوثيق الملكي يعرض وثيقة بمناسبة اليوبيل الفضي الأردنيون يحتفلون باليوبيل الفضي لجلوس الملك على العرش: 25 عاما من العطاء والإنجاز أول سفينة سياحية كبيرة محلية الصنع في الصين تستقبل أكثر من 150000 سائح انخفاض الاسترليني أمام الدولار إصلاحات دستورية عميقة أحدثت نقلة نوعية في مسيرة الأردن الديموقراطية 150 شهيد وعشرات المصابين في قصف "إسرائيلي" استهدف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة قطاع التجارة والخدمات يستلهم رؤى الملك ويتقدم نحو النمو التقدم اليوبيل الفضي للملك عبدالله الثاني : عرش مستدام ونهضة مستمرة..
منوعات

مقطع على تيك توك يتسبب بمقتل امرأة على يد طليقها

{clean_title}
الأنباط - لقيت امرأة أمريكية من أصل باكستاني، حتفها برصاص زوجها السابق، بعد أن نشرت على موقع تيك توك مقطع فيديو تتحدث فيه عن رحلة طلاقها من زوجها السابق.

قتلت سانية خان (29 عاماً) في منزلها على يد طليقها رحيل أحمد (36 عاماً) بعد أن بدأت بنشر قصة طلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد عثرت الشرطة على سانية مقتولة بطلق ناري في مؤخرة رأسها في 18 يوليو (تموز).

وقالت المصورة الباكستانية التي تحمل الجنسية الأمريكية، في مقطع فيديو على تيك توك، إنها تشعر بالسعادة الكبيرة بسبب طلاقها من زوجها، قبل أسابيع قليلة من الحادثة التي وقعت في حي ستريتفيل بولاية شيكاغو.

وكشفت بأن زواجها استمر أقل من عام، وأخبرت متابعيها بأنها سعيدة ومتحمسة لبدء حياتها الجديدة بعد طلاقها. كما أخبرت متابعيها البالغ عددهم 16000 أنها استعادت أخيراً استقلاليتها وحصلت على وشمها الأول، وانتقلت من بلدة صغيرة إلى مدينة كبيرة.وتم العثور على جثة سانية أمام باب المنزل بينما تم العثور على جثة أحمد في غرفة النوم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ووفقاً لتقارير الشرطة، سافر أحمد من منزله في ألفاريتا، بولاية جورجيا، وهو يشعر بالاكتئاب ويريد إنقاذ زواجه، بعد أن شاهد مقطع فيديو لزوجته السابقة على تيك توك. ولكنه أقدم على قتلها قبل أن ينتحر بعيار ناري.

وتم العثور على جثة سانية أمام باب المنزل بينما تم العثور على جثة أحمد في غرفة النوم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.