أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

بالفيديو.. عائلة سعودية تتفاجأ بفاتورة مياه قيمتها 400 ألف ريال

{clean_title}
الأنباط -

كشفت قناة الإخبارية السعودية خلال تقرير تليفزيوني ، معاناة أسرة في مدينة الدمام من ارتفاع فاتورة المياه التي وصلت 400 ألف ريال ، رغم عدم وجود تسريبات .

 

وقالت مراسلة الإخبارية في التقرير ، إن الأسرة تفاجأت في يناير الماضي بمطالبة شركة المياه في السعودية لهم بمبلغ 400 ألف ريال ، وهذا مبلغ يتعارض مع تكلفة المياه في السعودية وتقديرات الاستخدام ، وعندما قامت الشركة بفحص المنزل لم تجد أي تسريبات وخفضت المبلغ إلى 250 ألف ريال .

​​​​​​وقالت المواطنة فادية الفواز التي تسكن مع عائلتها المكونة من 7 أفراد في منزل من طابق واحد بالدمام ، إن جميع أفراد أسرتها متضررين مما فعلته شركة المياه ، وفواتيرها بدون وجه حق .

وتابعت حسب صحيفة المرصد ، ليس من المعقول أن مبالغ التحصيل خلال حدوث تسريبات ، مثلها مثل عدم وجود تسريبات، فكانت الفاتورة تأتي لنا عادية جدا مثل الآخرين وليست بأرقام عالية ، وفجأة انقطعت ، وبعد مرور سنوات يٌطالبونا بهذا المبلغ الفلكي رغم عدم وجود تسريبات بالمنزل .

وعبرت فادية عن غضبها ، قائلة ، لو حسبنا مبالغ الفاتورة التي تأتي شهريا لنا ، 400 أو 120 ريال ، خلال فترة الـ 8 سنوات التي قضيناها في المنزل ، كانت وصلت فاتورة المياه بها إلى 50 أو 40 ألف ريال فقط من أين أتى مبلغ 400 ألف ريال .