أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

كلاب برداء سوبرمان تروج لفيلم رسوم متحركة في كولونيا

{clean_title}
الأنباط -
ظهر نحو 30 كلبا متشحا برداء سوبرمان في مدينة كولونيا الألمانية اليوم السبت بمناسبة عرض خاص لفيلم الرسوم المتحركة الجديد "دي سي ليج أوف سوبر بتس".

ولدى هذه الحيوانات حسابات ذات تأثير واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. وتقدم أصحاب هذه الكلاب بطلبات لتحضر حيواناتهم العرض الخاص.

ومثلما هو الحال مع المؤثرين عبر الإنترنت، تشارك هذه الحيوانات حياتها مع معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتروج لمختلف الأمور.

وتسرد أحداث فيلم "دي سي ليج أوف سوبر بتس" مغامرات كلب يدعى "كريبتو"، فيما يحاول إنقاذ "فرقة العدالة" المخطوفة المؤلفة من أبطال خارقين من بينهم صاحبه "سوبرمان".