" الإعلام السياسي" سلاح التأثير على السلوك الانتخابي العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان "صدى الاعماق" لوئام النجار وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي
عربي دولي

اسرائيل تقتحم مناطق بالضفة وتعتقل 14 فلسطينيا

اسرائيل تقتحم مناطق بالضفة وتعتقل 14 فلسطينيا
الأنباط - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات وتفتيشات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة تخللها اعتقال أربعة عشر فلسطينيا.
كما اندلعت مواجهات عنيفة في بعض المناطق بالضفة الغربية ، إضافة إلى اشتباكات مسلحة وقعت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية.
وقال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل والبيرة ورام الله وجنين، واعتقلت هؤلاء المواطنين.
وعلى صعيد متصل ، اعتدت مجموعة من المستوطنين المتطرفين اليهود، اليوم الخميس، على رعاة أغنام فلسطينيين في منطقة "الجوايا" بمسافر يطا جنوب الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة .
وقال منسق لجان الحماية والصمود جنوب الخليل فؤاد العمور، في بيان، إن مستوطني مستوطنة "اتسخار مان" المقامة على أراضي المواطنين بمسافر يطا، اعتدوا على رعاة أغنام بالقرب من تجمع الجوايا، وطردوهم من المراعي.
كما اعتدى مستوطنو مستوطنة "افيقال" الليلة الماضية، على خيمة لمواطن فلسطيني، غرب قرية التواني بمسافر يطا، ودمروها.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير