أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

شاب يمنع وقوع مجزرة في مركز تجاري بولاية إنديانا الأميركية

{clean_title}
الأنباط -
أشاد جيم أيسون، قائد شرطة غرينوود بولاية إنديانا الأميركية بتدخل شاب مسلح عمره 22 عاما ليمنع هجوما مسلحا على المتسوقين في مركز تجاري بالولاية.

وقال جيم أيسون: "البطل الحقيقي هو المواطن الذي كان يحمل سلاحا بشكل قانوني في قاعة تناول الطعام وتمكن من توقيف هجوم مطلق النار بمجرد أن بدأ تقريبا".

وأضاف: "هذا الأمر هزنا بشكل عميق.. هذا أمر لم نشهده في غرينوود من قبل".

وقتل 3 أشخاص وأصيب اثنان آخران، يوم الأحد، عندما فتح شخص النار في مركز تجاري بولاية إنديانا الأميركية.

وقال مارك مايرز رئيس بلدية غرينوود بولاية إنديانا في بيان: "شهدنا إطلاق نار كثيف في غرينوود بارك مول"، وتقع المدينة على بعد حوالي 16 كيلومترا جنوب وسط مدينة إنديانابوليس، عاصمة الولاية.

وأشار مايرز إلى أن مطلق النار قتل برصاص شخص مسلّح، ونشرت شرطة غرينوود رسالة على صفحتها في "فيسبوك" تطلب من الأشخاص الذين شهدوا إطلاق النار الاتصال للإدلاء بمعلومات.

وقال قائد شرطة غرينوود جيم أيسون: "إن مطلق النار الذي لم يتمّ التعرف إليه، دخل جناح المطاعم في المركز التجاري وكان يحمل مسدسا وأمشطة ذخيرة".

وأوضح أيسون أن من بين الجرحى فتاة تبلغ 12 عاما، مضيفا أنه تم تأكيد وقوع أربع وفيات بينهم مطلق النار الأساسي.