أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

ارتكب جريمة قتل وتعرض لحادث سير فانكشف أمره !

{clean_title}
الأنباط -

كشفت وزارة الداخلية السورية تفاصيل القبض على متهم في جريمة قتل بعد تعرضه لحادث سير، حيث تبلغ مركز شرطة جبلة الخارجي في اللاذقية بدخول شخص مصاب إلى أحد المشافي الخاصة في مدينة جبلة إسعافاً ولا يحمل ما يثبت شخصيته مدعياً أن اسمه (أحمد . س).

 

وأضافت الوزارة أنه من خلال التحري والتحقيق من قبل مركز الشرطة بالحادثة الذي تعرض لها المصاب ادعى أنه سقط من درج أحد الأبنية وأصيب بكسور ورضوض وتم نقله لإجراء الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

وأشار البيان إلى أنه تم الاشتباه بوضعه لقيامه بإخفاء حقيقة هويته الشخصية وبعد تلقيه العلاج تم إحضاره إلى مركز الشرطة المذكور، وبالتحقيق معه اعترف أنه قام بإعطاء اسم وهمي بهدف التضليل وأن اسمه الحقيقي (سامر . س) وقد تعرّض لحادث سير دراجة نارية في قرية (حميميم)، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه إذاعة بحث بجريمة قتل راح ضحيتها مواطن يدعى (محمد . أ) وبمواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل المغدور بتاريخ 2022/3/30 وذلك في قرية (بقراقة) التابعة لمنطقة مصياف في محافظة حماة بعد استدراجه، وضربه بمطرقة على رأسه بالاشتراك مع ابن عمه الموقوف حالياً، وبتخطيط مسبق بينهما وبين زوجة المغدور الموقوفة أيضاً، ورمي الجثة في نهر بناحية (جب رملة).

وأوضحت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المتهم، وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.