أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

ترك رسالة مؤثرة على أعمدة المسجد..شاب يسرق جامع لعلاج والدته

{clean_title}
الأنباط -
أقدم شاب مصري من منطقة صفطاوي بالمنيرة الغربية في مصر، على سرقة مواد بناء من داخل أحد المساجد التي يتم بناؤها في المنطقة، وكتب على أعمدة المسجد، رسالة، طالبا السماح، والمغفرة من الله عز وجل.

ووفقا للصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الشاب السارق كتب على الأعمدة: "يارب سامحني أمي في المستشفى"، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول إن كان صادقًا في كلامه أم مجرد حجه لتبرير سرقته؟، وهل حاجته مبرر أصلاً للإقدام على ارتكاب السرقة؟.
بدورها، ذكرت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن لصا قام بسرقة مواد بناء من داخل مسجد بالمنيرة الغربية، وترك رسالة على الأعمدة تقول: "يارب سامحني أمي في المستشفى".