اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع

أد مصطفى محمد عيروط يكتب:-لماذا هذا الحزن على احمد العوايشه؟

أد مصطفى محمد عيروط يكتب-لماذا هذا الحزن على احمد العوايشه
الأنباط -
علاقتي معه ممتده منذ سنوات طويله وأعتقد كنت اول من أصبح يلتقيه في الإعلام ومن خلال استضافته في برامج  حواريه في الاذاعة والتلفزيون عندما عرفته عن قرب رجلا وسطيا معتدلا مخلصا للوطن والنظام الهاشمي ومفكرا ومثقفا ومحاورا محترما للرأي الاخر ومقنعا في الحقائق واقعيا في كل ما يقول  شهما كريما طيبا متواضعا 
والأستاذ الدكتور أحمد العوايشه عالم و استاذ العقيده في الجامعه الاردنيه وقد أمضى حياته فيها ومديرا للمركز الثقافي الاسلامي في الجامعه الاردنيه قادرا على العمل والبناء في  جامعته بحكم الثقه المطلقه للناس به ونموذج للمدرس والانسان الذي لا ينغمس في المناطقيه والجهويه والفئويه بل عندما خرجت بعض الأصوات  تنعق بالاقليميه والجهويه والفئويه والمناطقيه المرفوضه تصدى لها في مقالات نشرت في الصحف الاسبوعيه كما اذكر عندما لم يدخل الإعلام الإلكتروني  وكنت اتصل مع أصحاب ورؤساء تحريرها للنشر له واعرفهم به وقد عرفت به اخي  المرحوم محمد أمين عندما كان مديرا للمطبوعات والنشر.وقبلها مديرا للتلفزيون 
الاستاذ الدكتور أحمد العوايشه التي جمعتنا به الصداقه والجيره والاخوه يستحق أن يكون مدرجا باسمه في كلية الشريعه في الجامعه الاردنيه وشارعا باسمه وان تكون هناك ندوات ولقاءات للتعريف بفكره  الوسطي والمعتدل والاخلاص للوطن والنظام والذي يكون قصة للشباب والاجيال فالجامعة ليست مكانا للتدريس فقط بل للبحث العلمي  والتفاعل مع المجتمع وتعزيز الانتماء والولاء للوطن والنظام الهاشمي والمواطنه الايجابيه والوسطيه وليست لتصرفات البعض و مكانا لهم للشلليه والقال والقيل والفئويه   
مرارا كنت اسمعه يقول  يجب عدم تصديق الاشاعه وعدم نشرها والتأكد مما يصل الإنسان من محاولي إثارة الفتن من حاقدين وحاسدين وغير صادقين  وكان يحارب جدا القال والقيل والفتن والاشاعات فهو انسان رحمه الله خالد في ذكراه الطيبه وأعماله الخيره وسيرته العطره وعالم 
فالدنيا لا تدوم فلا موقع ولا جاه ولا مال يدوم وانما يدوم الخير والعمل والانجاز والتاريخ الطيب حتى لو حاول بعض منكري ومشككي عمل الإنسان المخلص والمنجز والوطن المنجز والقياده المنجزه والمكافحه     فالأخ الإنسان أد احمد العوايشه الذي تأثر عليه زملاؤه وطلابه في الداخل والخارج وأهله وكل من عرفه سيبقى اثره الطيب مدى الزمن  
رحمه الله 
انا لله وانا اليه راجعون
أد مصطفى محمد عيروط
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير