أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

إقالة مسؤولين سعوديين "لتقصيرهما في خدمة الحجاج"

{clean_title}
الأنباط -

قرر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبد الرحمن السديس، السبت، إعفاء مدير عام الإدارة العامة لشؤون المسعى والساعين، ومساعده، من منصبيهما، لتقصيرهما في أداء المهام" خلال ذروة توافد الحجاج إلى المسجد الحرام.

 

وقال السديس، بعد قيامه بجولة تفقدية مفاجئة، إنه لن يتم التهاون في أي تقصير، وفقا لموقع "رئاسة الحرمين".
وشدد السديس بضرورة العمل والجد والاجتهاد، مضيفا أن الرئاسة تسعى لتقديم الخدمات وفق معايير عالية وبجودة مميزة، تحقيقا لتطلعات القيادة السعودية بتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

وكانت الهيئة العامة للإحصاء في السعودية أعلنت في وقت سابق، أن عدد حجاج موسم العام الحالي تجاوز 899 ألف حاج.

وأشارت إلى أن 87 في المئة من الحجاج قدموا من خارج السعودية، بما يقارب 780 ألف حاج، فيما بلغ عدد حجاج الداخل أكثر من 119 ألف حاج.