وزارة المياه والري : توقيع اتفاقيات دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية لمياهنا ووادي الأردن بقيمة اجمالية 52 مليون دولار بحضور جماهيري كبير .. أبناء المفرق يستقبلون "الميثاق" في مهرجانًا جماهيريًا انتخابيًا واسعًا . العدالة الدولية في مواجهة الحماية الغربية للكيان المجاعة والأمراض يتسببان بموت المئات في مخيمات النازحين بالكونغو الديمقراطية إسرائيل تستدعي خطيب المسجد الأقصى عكرمة صبري للتحقيق استشهاد طفل فلسطيني وإصابة والده بمخيم طولكرم وزارة الأوقاف وصندوق استثمار أموال الضمان يدرسان فرص التعاون المشترك الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلين غرب سلفيت مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى العمل: مصنع "الجديدة" بالكرك يرفع عدد الفروع الإنتاجية إلى 31 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الطاقة اليوم ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في بنجلاديش إلى 67 شخصًا عين على القدس يسلط الضوء على عزم الاحتلال تسويق الرواية الصهيونية في الأقصى وفيات الثلاثاء 3-9-2024 طقس معتدل الحرارة في معظم المناطق حتى الجمعة كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون
عربي دولي

إيطاليا: عودة انتشار كورونا وازدياد حالات الإستشفاء والوفيات

إيطاليا عودة انتشار كورونا وازدياد حالات الإستشفاء والوفيات
الأنباط - قالت مصادر صحية إيطالية، إن إصابات وباء كوفيد- 19 في البلاد تنتشر بشكل أكبر، مع زيادة الحالات بنسبة 55 بالمئة في جميع المقاطعات والبلديات.
وأضافت مؤسسة (جيمبي) المعنية بالشؤون الصحية، في تقرير عن رصدها المستقل لحالة الطوارئ الصحية في الفترة من 29 حزيران إلى يوم أمس الأربعاء، أن في الأيام السبعة الماضية، ارتفعت حالات الاستشفاء العادية أيضاً بنسبة 6ر32 بالمئة، وكذلك في أقسام العناية المركزة 3ر36 بالمئة، فضلا عن زيادة الوفيات بنسبة 4ر18 بالمئة، وفقا لما نقلته وكالة آكي الإيطالية للأنباء .
وذكرت المؤسسة أن الإصابات الجديدة ارتفعت إلى 595349 مقارنة بـ384093 خلال الأسبوع السابق، وكذلك الوفيات إلى 464 مقابل 392، فضلا عن أن الحالات الإيجابية من ناحية الإصابة بالفيروس حاليا ازدادت هي الأخرى لتصل إلى مليون و87 ألفا 272، مقابل 773450، بزيادة مجموعها 313822 حالة، أي بنسبة 6ر40 بالمئة.
وقال رئيس مؤسسة (جيمبي) نينو كارتابيلوتا، إن الزيادة في الإصابات الأسبوعية الجديدة تتجاوز نسبة 50 بالمئة للأسبوع الثالث على التوالي، في غضون 10 أيام تقريبا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير