احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
منوعات

وكله في قضية فنصب عليه وأخذ شقته وألقى به وأسرته في الشارع

{clean_title}
الأنباط -

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، صباح أمس (الثلاثاء)، شخصاً يبلغ من العمر 45 عامًا من سكان مستوطنة "معاليه أدوميم" دخل مكتب محاماة وسط القدس وبيده زجاجة بنزين، وهدد بإيذاء محاميه بزعم أنه احتال عليه بأكثر من مليون شيكل.

 

وبحسب المشتبه به، فقد هدد محاميه فقط، والذي وكله في دعوى مدنية لأسباب طبية، وزعم أن المحامي اشترى شقته بمليون ونصف شيكل ولم يدفع جزءًا كبيرًا من المال.

ولاحظت قوات الشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث أن المشتبه به محتجز مع محاميه في مكتبه وسمعت صيحات من مكان الحادث.

وتمكن رجال الشرطة من الدخول عبر النافذة وضبطوا المشتبه به وتعرفوا على الزجاجة التي تحتوي على مادة قابلة للاشتعال، وهي مادة البنزين سريعة الاشتعال.

ومدد اعتقال المتهم اليوم في محكمة الصلح في القدس ثلاثة أيام.

ووفقاً لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، استولى المحامي على الشقة وطرد موكله وأسرته وتركهم بلا مأوى، وعندما تقدم المتهم بشكوى للشرطة رفضت التعاون معه بدعوى أنه ليست ذات اختصاص، ليذهب بعدها إلى نقابة المحامين ليقدم شكوى في المحامي إلى أنه لم يصل لشيء، فما كان منه إلى أن ذهب إلى مكتب المحامي ليهدده بإحراقه ومكتبه، لتعتقله الشرطة بعد صياح وعراك حدث داخل المكتب.

وقالت زوجة المتهم في جلسة المحاكمة: "المحامي ليس على استعداد لدفع نقود المنزل. أنا وأولادي ليس لدينا ما نأكله. نحن نعيش مع والدي زوجي الآن. نحن حقًا في وضع حيث أوصلنا المحامي إلى الحضيض. بشكل عام ، فقط أردنا بيع منزلنا وسداد الديون والاستمرار في حياتنا. زوجي ليس مثل هذا المحامي الذي أوصلنا إلى ما وصلنا إلى إليه. إنه طيب، وما قام به نتيجة يأسه من نيل حقه ويحتاج للمساعدة".