أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
منوعات

بعد 3 أشهر من زواجه.. انتحار عريس مصري بطلقات نارية

{clean_title}
الأنباط -
شهدت محافظة سوهاج في مصر، اليوم الثلاثاء، واقعة مفجعة ومحزنة، حيث أقبل عريس متزوج منذ 3 أشهر فقط تقريبًا، على إنهاء حياته والانتحار من خلال إطلاقه النار على نفسه من سلاح كان بحوزته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، بلاغًا من الأهالي ورد به أن هناك شابا لقي مصرعه بطلقات نارية داخل منزله الذي يقع في دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج إلى مكان الواقعة في مركز طما من أجل التأكد من صحة البلاغ وكشف كافة ملابسات الواقعة، حيث تبين بعد ذلك صحة الواقعة، ولقي الشاب الذي يدعى حسام البالغ من العمر 25 عامًا، مصرعه بطلقات نارية أنهى بها حياته.


 
واتضح من التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية وسؤال شهود العيان في قريته التي تقع بمركز طما، أن هذا الشاب متزوج منذ 3 أشهر تقريبًا، وحالته النفسية مستقرة، ولا توجد أي خلافات بينه وبين عائلته أو المحيطين به.

وعلى الفور تم نقل جثة الشاب الضحية إلى مشرحة المستشفى المركزي، حيث تبين من خلال الفحص أنه جثته بها آثار طلقات نارية في الرقبة بسبب إطلاقه النيران على نفسه بسلاح كان بحوزته في منزله.